مغازلة بين منة عرفة وخطيبها محمود المهدي تحظى بتفاعل واسع
مشاهير أخبار
24 يوليو 2021 20:05

مغازلة بين منة عرفة وخطيبها محمود المهدي تحظى بتفاعل واسع

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة المصرية منة عرفة صورة تجمعها بخطيبها محمود المهدي عبر حسابها على إنستغرام، وأثارت تفاعلا كبيرا بين المتابعين بسبب رسائل الغزل الرومنسية بينها وبين المهدي.

وعلقت منة على الصورة قائلة: ”وإني أراك بعينِ قلبي جنةُ يا من بك مر الحياةِ يطيبُ“، ورد عليها زوجها بكلمات غزل، قائلا: ”وأنا شايفك عوض ربنا بعد صبر“.

وأثارت الصورة إعجاب المتابعين الذين علقوا على الرسائل الغزلية بين الثنائي، وجاء في التعليقات: ”ربنا يخليكم لبعض حلوين اوي وربنا “ و“الله ع الجمال“ و“ايه الحلاوة والكلام الجميل دا ربنا يحفظكم ويديم المودة ما بينكم“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa – منة عرفة (@mennarafaofficial)

وكانت منة عرفة، قد اعتادت خلال الفترة الأخيرة على  نشر فيديوهات كوميدية من تطبيق تيك توك، تجمعها وزوجها محمود المهدي، ولقيت تفاعلا كبيرا من جانب رواد السوشال ميديا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud El Mahdy محمود المهدي (@mahmoudelmahdyofficial)

وفاجأت منة الجمهور بإعلان خبر خِطبتها منذ أسابيع من الفنان محمود المهدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، بصورة رومانسية تجمعها به.

وكشف محمود مهدي، خطيب الفنانة منة عرفة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، في لقاء صحافي أنه سبق له الزواج مرتين ولديه 3 أطفال، قائلاً: ”تزوجت بدري وكل حاجة قسمة ونصيب“.

وكان محمود مهدي قد أعلن عن عقد قرانه على الفنانة منة عرفة عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، وكتب: ”الحمد الله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666“.

وأعلنت منة خطوبتها من دون أن تكشف عن هوية العريس مكتفيةً بالقول إنه من الوسط الفني، وكتبت منشوراً عبر صفحتها في إنستغرام، قالت فيه: ”لقد تمت الخطوبة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa – منة عرفة (@mennarafaofficial)

يُذكر أن منة عرفة دائماً ما تثير الجدل مع كل ظهور لها، فتارة بسبب ملابسها المثيرة مما يجعلها محل انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أنها ما زالت في أذهانهم الطفلة خفيفة الظل التي وقفت أمام أحمد حلمي في فيلم ”مطب صناعي“، وتارة أخرى بسبب علاقتها العاطفية في وقت سابق مع نجل أحد الفنانين، وأخيراً مع اليوتيوبر علي غزلان، قبل أن يُعقَد قرانها على محمود مهدي.