أروى تهاجم كشف المشاهير عن حياتهم الشخصية
مشاهير أخبار
24 يوليو 2021 18:45

أروى تهاجم كشف المشاهير عن حياتهم الشخصية

avatar متابعات

انتقدت المغنية ومقدمة البرامج اليمنية المقيمة بلبنان، أروى، المشاهير الذين يكشفون حياتهم الشخصية، من زواج وطلاق، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت أروى، في فيديو وثَّقته عبر حسابها في ”سناب شات“: ”أريد أن أخبركم عن موضوع يشغل اهتمامي، لماذا كل الناس التي تظهر على السوشال ميديا الآن تُخبر الجميع بأسرارها؟ سواء حدث معها طلاق أو زواج، ألا تذكرون قديماً كان الفنانون مثل سعاد حسني عندما تتزوج أو تُطلق، الإعلام وقتها لا يعرف عنها شيئاً“.

وأضافت: ”الآن تظهر الفنانة أو المشاهير (البلوغير) إذا اتزوجت أو أطّلقت تُخبر الجميع، وأشعر أنَّها تُخبر السوشال ميديا بطلاقها قبل ما تُخبر أهلها، وهذا شيء غير لطيف وغير صحيح“.

وأردفت الفنانة اليمنية قائلةً: ”مع الوقت إذا أحد سأل تلك الفنانة عن سبب طلاقها تُخبرهم بأنَّه لا يوجد بينهما نصيب، بدلاً من الردود، وإظهار حياتهم الشخصية أمام السوشال ميديا“.

وواصلت أروى حديثها: ”المتابعون ليس لهم الحق في معرفة حياتنا الشخصية، وأنَّ تلك الحياة الشخصية ملكٌ لنا نحن فقط، وأنَّ معظم المشاهير الذين يُبرزون حياتهم أمام الناس، ليسوا سعداء بل يعكسون لكم صورةً غير الواقع الذين يعيشونه“، واختتمت بقولها: ”أنا إذا زعلت من أخوي لن أُخبر أصدقائي بهذا الأمر، فكيف لي من إخبار العالم كله، احتفطوا بأسراركم داخلكم“.

وبعد تداول الفيديو اعتبر بعض المتابعين أن أروى تقصد الفنانة إلهام الفضالة التي أعلنت مؤخرًا عن زواجها من الفنان شهاب جوهر، وأثار زواجهما جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر فوجئت أروى، باحتفالية في منزلها بمناسبة عيد ميلادها الـ41، أقامها لها زوجها رجل الأعمال عبدالفتاح المصري، حيث اقتصرت على الأسرة فقط، وهو ما جعل أروى تُعبّر عن تمنيها وجود المقربين منها معها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)

ونشرت الفنانة اليمنية عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عبرت فيها عن سعادتها البالغة بالاحتفال، وظهرت مع زوجها وابنتها بفستان كاجوال صيفي باللون الأصفر.

وعلقت أروى على الاحتفال قائلة: ”الله يخليلي ياكم وياريت معي بابا اللي عايدني مليون مرة اليوم حبيب قلبي، ويا ريت معي إخواني وأخت زوجي نهودة الطيوبة وأهل زوجي بحبكم كتير“.

وفي صورة أخرى ظهرت أروى بفستان كاجوال باللون الأسود وظهرت فيها وهي تحمل البالونات وترقص بها بعفوية، معلنة احتفالها بيوم ميلادها من داخل منزلها.

وعلقت على صورتها مع ابنتها ووالدتها وقالت: ”مع جنتي وابنتي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)