هيا الشعيبي: الله يسامح من ظلم.. هل ستفتح صفحة جديدة مع إلهام الفضالة؟
مشاهير أخبار المشاهير
24 يوليو 2021 10:08

هيا الشعيبي: الله يسامح من ظلم.. هل ستفتح صفحة جديدة مع إلهام الفضالة؟

avatar خلدون ضامر

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة مسامحة إلى الجميع، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر ”سناب شات“، ليشير بعض المتابعين إلى أن حديثها موجه للفنانة إلهام الفضالة التي دخلت معها في حرب تصريحات بالآونة الأخيرة.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو: ”صباح الورد والخير والسعادة والسرور وصباح القلوب الصافية والطاهرة صباحكم الصباحي والورد التفاحي، صباحكم جديد وبداية جديدة، ننسى اللي ورا خلاص وما يبقى في شي يوجعنا، الله يسامح من ظلم والله يسامح من تكلم“.

وتساءل متابعون إن كانت الرسالة موجهة لمواطنتها إلهام الفضالة، متمنين أن تعود العلاقة بينهما كما كانت، لاسيما وأن الخلاف قد تطور بينهما خاصة بعدما ظهرت الشعيبي بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ“عقارب رمل“، وهو ما صدم متابعيها الذين رأوا أنها تقصد في حديثها الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

وذكرت هيا الشعيبي في الفيديو: ”أنتوا اللي تقولوا اللي على راسه بطحة يحسس عليها، أنتوا.. والله إن فيه ناس صدق يخدعونا، يخدعونا بمعنى الكلمة! يدعون الرصانة والطيبة والقرابة، وإحنا نصدق ونمشي وراهم وفجأة يطلعون عقرب رمل.. فجأة ييطلعون ياما تحت السواهي دواهي.. إحنا لسان صدق.. بس قلب أبيض، ما نكدب، ما ناخد فلوس مو فلوسنا.. ناس بتخاف الله، ما نمثل على الناس إن إحنا الرصانة والهدوء والاستكانة وإن إحنا كبار والمجتمع وغيره وغيره“.

ووجهت الشعيبي تهديدًا لمن وصفتهم بـ“عقارب الرمل“ من الحديث عنهم قائلة: ”خليني ساكتة لإني إذا تكلمت.. فخليني ساكتة. اللي هو مسوي هذا الشيء هو عارف نفسه، ما أدري إيش أقول، الواحد يكبر يعقل الواحد يكبر يدبر، أنا فعلا صدق لسان بس لكن قلبي طيب ما أكدب مثل ناس بتكدب.. عيشوا حياتكم، مش أنتوا اختارتو هذه الحياة! عيشوها، ليش بتدخلوا على كل شي بنسويه، نعيش حياتنا عندنا بيت عندنا أهالي.. عيشوا حياتكم“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

من جهتها ردت إلهام الفضالة قائلة: ”أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد، لأني قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي بدون أي نتيجة.. قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات فقط! هذا مختصر الكلام“.