رجاء الجداوي في مجموعة صور يكشف عنها لأول مرة
مشاهير أخبار المشاهير
23 يوليو 2021 9:28

رجاء الجداوي في مجموعة صور يكشف عنها لأول مرة

avatar سعد يوسف

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، في تطبيق إنستغرام، مجموعة من الصور للنجمة المصرية، التقطت لها في يوم وقفة عرفات عام 2019.

وظهرت الجداوي في الصور، وهي تقوم بتجهيز حديقة المنزل، فيما ترك تعليق جاء فيه: ”آخر وقفه عرفات ٢٠١٩ لمامي.. الله يرحمك يا أمي كانت بتحضر الفطار لكل العائلة“.

وحصدت الصور تفاعلًا كبيرًا، من قبل متابعي الصفحة الذي دعوا لها بالرحمة والمغفرة.

وتوفيت الممثلة المصرية رجاء الجداوي، يوم الأحد، 5 يوليو/ تموز، عن عمر ناهز 82 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كوفيد-19، وذلك أثناء خضوعها للعلاج في مستشفى العزل الصحي ”أبو خليفة“ بمحافظة الإسماعيلية.

وتم نقل جثمانها في تابوت حديدي بسيارة إسعاف، إلى مقابر الأسرة في البساتين، بعدما استلمت ابنتها، أميرة مختار جثمانها.

وشارك في حضور جنازة رجاء الجداوي عدد من الفنانين المصريين، هم: فيفي عبده، نقيب الممثلين أشرف زكي، شيماء سيف، زوجها محمد كارتر، محمد الشقنقيري.

وتدير صفحتها على إنستغرام حاليًا، أميرة مختار، الابنة الوحيدة لرجاء الجداوي، حيث تنشر بين الحين والآخر صورًا من ذكريات الفنانة التي تُعدّ من أبرز الفنانات العربيات، إذ بدأت مسيرتها من خلال فيلم غريبة عام 1958، واستمرت سنوات عملها الفني ما يقارب 62 عامًا.

وكانت أميرة مختار كشفت في وقت سابق، عن وصية والدتها لها قبل وفاتها، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية، إن وصية والدتها الأخيرة لها كانت: ”قولها لي خلى بالك من نفسك وحبي نفسك“، مؤكدة أن والدتها رجاء الجداوي زارت كل أصدقائها قبل يومين فقط، من إصابتها بفيروس كورونا.

ويعتبر ”أعز الولد“، آخر أفلام الفنانة المصرية الراحلة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، هم: ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام، سالوسة، وسامي مغاوري، إلى جانب ضيوف شرف، أبرزهم: منى زكي، عمرو يوسف، أمينة خليل، وهو من إخراج سارة نوح.

وتدور أحداث الفيلم، حول عصابة تختطف أحفاد بطلات العمل، وتطلب فدية من الجدات اللواتي يواجهن أصلًا العديد من المشكلات مع أحفادهن المخطوفين.