تطور مقلق في حالة دلال عبد العزيز الصحية

أخبار

تطور مقلق في حالة دلال عبد العزيز الصحية

طرأ تطور جديد في الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وفق ما ذكرته مصادر داخل المستشفى التي تعالج فيه الفنانة، مشيرة إلى أن كثرة جلوسها في المستشفى يمكن أن تؤثر على صحتها، وهناك علامات على ذلك خاصة في مدى استجابتها للأطباء، والذي يسبب قلقا بينهم. وأضافت المصادر لصحيفة "الوطن" المحلية أن استمرار مريض كورونا أو مريض ما بعد كورونا في المستشفى فترة طويلة، يؤثر على نفسيته وربما يسبب له اكتئابا. وأوضحت المصادر أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية في الأيام الثلاثة الأخيرة بدأت تسوء، والرئة مرتبطة لديها بالأكسجين وما زالت بحاجة إلى الأكسجين، لافتة إلى أن حركتها صعبة

طرأ تطور جديد في الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وفق ما ذكرته مصادر داخل المستشفى التي تعالج فيه الفنانة، مشيرة إلى أن كثرة جلوسها في المستشفى يمكن أن تؤثر على صحتها، وهناك علامات على ذلك خاصة في مدى استجابتها للأطباء، والذي يسبب قلقا بينهم.

وأضافت المصادر لصحيفة "الوطن" المحلية أن استمرار مريض كورونا أو مريض ما بعد كورونا في المستشفى فترة طويلة، يؤثر على نفسيته وربما يسبب له اكتئابا.

وأوضحت المصادر أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية في الأيام الثلاثة الأخيرة بدأت تسوء، والرئة مرتبطة لديها بالأكسجين وما زالت بحاجة إلى الأكسجين، لافتة إلى أن حركتها صعبة جدًا.

وأكملت أنه حتى هذه اللحظة فإن الفنانة دلال عبد العزيز لم تعرف خبر وفاة زوجها، وهناك تشديد على عدم معرفتها بأي أخبار حتى لا تحدث مضاعفات لها إثر سماع الخبر، وهناك تعليمات لطاقم التمريض على ذلك.

كما ذكر أحد المصادر الطبية أن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز دائمة التواجد داخل المستشفى، وحالتهم النفسية أيضًا "صعبة"، مشيرًا إلى إصرارهم من إدارة المستشفى على الاهتمام بحالة الفنانة دلال عبد العزيز، والتشديد على عدم تداول أخبار تخصها، أو بث مواد مسجلة والبعد عن أي أخبار تؤدي لمضاعفات عليها.

ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر إبريل الماضي، أي ما يقرب من 70 يوما.

وتعاني الفنانة دلال عبد العزيز من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، مشيرًة إلى أن حالتها خاصة جدًا ولا تحدث كثيرًا مع مصابي الفيروس.

وكتب الإعلامي رامي رضوان عبر موقع "انستغرام"، في يوم عرفة: "اللهم اشف دلال عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها وقوها وصبرها وأرحها بعد التعب، وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافي المعافي، لا شافي إلا أنت اشفها شفاء من عندك، إنك على كل شيء قدير، اللهم بحق بركة وفضل يوم عرفة تقبل دعاءنا ودعاء كل من يحبها، اللهم آمين، والحمد لله رب العالمين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

وتفاعل الجمهور مع المنشور وكذلك الفنانون، وجميعهم قاموا بالدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز، بالعودة لجمهورها ومحبيها في أقرب وقت، ومنهم الفنان رامي إمام، وريهام حجاج وغيرهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً