جورج وسوف يصل جدة.. وتركي آل الشيخ: فرحتي لا توصف

أخبار

جورج وسوف يصل جدة.. وتركي آل الشيخ: فرحتي لا توصف

شارك تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مقطع فيديو للحظة وصول الفنان السوري، جورج وسوف، إلى مدينة جدة. وعلق تركي آل الشيخ على مقطع الفيديو قائلا: "سلطان الطرب جورج وسوف في جدة.. فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية". سلطان الطرب جورج وسوف في جدة 🎶.فرحتي لاتوصف بأول حفل في السعودية💚@wassouf ..#بنش_مارك #جورج_وسوف #هيئة_الترفيه pic.twitter.com/04mN6hBXRf — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) July 21 2021 وكان جورج وسوف قد نشر تغريدة في الـ17 من يوليو الجاري قال فيها: "موعدنا المقبل في مدينة جدة في 23/7 ". موعدنا المقبل في مدينة جدة في ٢٣/٧للحجز 👇 https://t.co/jevvJ2ZBWW#حفلات_صيف_جدة#هيئة_الترفيه#بنش_مارك#جورج_وسوف @Benchmark_ksa @GEA_SA @Enjoy_Saudi pic.twitter.com/dGUqB49JYw — Georges

شارك تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مقطع فيديو للحظة وصول الفنان السوري، جورج وسوف، إلى مدينة جدة.

وعلق تركي آل الشيخ على مقطع الفيديو قائلا: "سلطان الطرب جورج وسوف في جدة.. فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية".

وكان جورج وسوف قد نشر تغريدة في الـ17 من يوليو الجاري قال فيها: "موعدنا المقبل في مدينة جدة في 23/7 ".

من جهته علق سفير فرنسا في السعودية، لودوفيك بولي، على مقطع الفيديو قائلا: "لا أطيق الانتظار لأعجب بسلطان الطرب جورج وسوف في جدة! شكرا لمعالي تركي آل الشيخ وللهيئة العامة للترفيه على هذا البرنامج الصيفي الرائع مع أشهر أسماء الطرب العربي! الفن أكثر أهمية من أي وقت مضى ويساعد في الحفاظ على الأمل والتفاؤل!".

وتحتضن قبة "جدة سوبر دوم" السهرة الغنائية العربية لأبو وديع، إذ تُعتبر أضخم قبة في العالم مجهزة بالمقاعد وبالتجهيزات الموسيقية اللازمة في الحفلة، في أول موعد مع جمهوره السعودي.

وتداول المتابعون مقطع الفيديو على نطاق واسع، بينما أغلق آل الشيخ خاصية التعليقات على الخبر.

وتعج فترة الصيف الحالية بالكثير من الحفلات الغنائية التي تأتي بالتزامن مع الإعلان عن عودة الفعاليات الترفيهية من هيئة الترفيه، واحتضنت العاصمة الرياض ومدينة جدة الحفلات الغنائية للنجوم السعوديين والعرب، وحظيت أيضا بتفاعل محبيهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووصلت للترند السعودي والعربي.

وكانت هيئة الترفيه قد قدمت جورج وسوف بالتعاون مع روتانا في حفل غنائي ضمن فعاليات "حفلات الصيف مكملين معاكم" مباشرةً عبر تطبيق شاهد VIP، حيث انتظر الجمهور بحماسة كبيرة الحفل في يوليو عام 2020، لتكون له إطلالة متجددة أيضا في مايو الماضي بالإعلان عن أول حفل غنائي له بالأونلاين هذا العام، وحظيت الحفلة بتفاعل كبير من جمهوره الذي طالما غاب عنه، إلا أن أعماله تبقى خالدة لجمهوره.

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف كانت أغنيته "ياه ع الزمن" التي طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في أول تعاون يجمعه مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب على مدار خمسة أيام في لبنان تحت قيادة المخرج فادي حداد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً