مقرب من سوما يكشف حقيقة إصابتها بمرض نادر.. والفنانة تسافر للإمارات

أخبار

مقرب من سوما يكشف حقيقة إصابتها بمرض نادر.. والفنانة تسافر للإمارات

تتواجد الفنانة المصرية سوما، هذه الأيام في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإجراء بعض الأشعة والفحوصات من أجل الاطمئنان على حالتها بعد تعرضها مؤخرا لوعكة صحية شديدة. وأكد مصدر مقرب من سوما لـ"فوشيا" أن الأخيرة قد عانت خلال الفترة الماضية من بعض المتاعب الصحية والتي لم تجد لها تفسيرا، وهو ما دفعها للسفر إلى الإمارات، بعدما نصحها البعض بالذهاب لبعض المتخصصين هناك للوقوف على تفاصيل حالتها واتخاذ الإجراءات اللازم معها، وهي حاليا تخضع للعلاج والمتابعة من قبل عدد من الأطباء المتميزين في الإمارات. وعن تفاصيل حالتها الصحية، قال المصدر: "حتى الآن لم تتضح الصورة كاملة، فهي تعاني من خلل في الهرمونات،

تتواجد الفنانة المصرية سوما، هذه الأيام في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإجراء بعض الأشعة والفحوصات من أجل الاطمئنان على حالتها بعد تعرضها مؤخرا لوعكة صحية شديدة.

وأكد مصدر مقرب من سوما لـ"فوشيا" أن الأخيرة قد عانت خلال الفترة الماضية من بعض المتاعب الصحية والتي لم تجد لها تفسيرا، وهو ما دفعها للسفر إلى الإمارات، بعدما نصحها البعض بالذهاب لبعض المتخصصين هناك للوقوف على تفاصيل حالتها واتخاذ الإجراءات اللازم معها، وهي حاليا تخضع للعلاج والمتابعة من قبل عدد من الأطباء المتميزين في الإمارات.

وعن تفاصيل حالتها الصحية، قال المصدر: "حتى الآن لم تتضح الصورة كاملة، فهي تعاني من خلل في الهرمونات، ومشاكل في الغدة الدرقية، وهو ما أثر على حالتها وتسبب في دخولها العناية المركزة مؤخرا، وهي حاليا حالتها مستقرة بعض الشئ، وفي انتظار نتائج الأشعة والفحوصات لمعرفة التشخيص الدقيق لحالتها وما تعاني منه".

وأضاف المصدر أنه قد سافر برفقة سوما في رحلتها العلاجية بالإمارات زوجها المايسترو مصطفى حلمي، وتتواجد الفنانة هناك في زيارة تستغرق عدة أيام ومن المقرر أن تعود إلى مصر بعد إجازة عيد الأضحى.

ونفى المصدر ما تردد من الشائعات عن حالتها الصحية ومنها تعرضها لمرض نادر في الأحبال الصوتية والذي يهدد مستقبلها الفني مع الغناء، وأيضا ما تردد عن معاناتها من مضاعفات خطيرة بعد إعلانها مؤخرا إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، وليس إلا مجرد تكهنات من البعض.

وفي سياق آخر، كانت قد أثارت الفنانة المصرية سوما، جدلا واسعا، وقلق جمهورها، بعدما كشفت قبل أيام عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وطالبت من جمهورها الدعاء لها.

ودونت سوما عبر حسابها على فيسبوك: "بطلب منكم الدعاء لي بالشفاء في الأيام المفترجة دي ولكل مريض.. محتاجين دعواتكم والفنانة ياسمين عبد العزيز"، ولاقت رسالتها هذه تفاعل قطاع كبير من جمهورها، وأصدقائها في الوسط الفني، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

والجدير بالذكر أن سوما مطربة وممثلة مصرية، اكتشفها الملحن المصري الراحل حسن أبو السعود، وقدمها للساحة الغنائية المنتج نصر محروس، وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة، إلى جانب تجربتها مع التمثيل من خلال فيلم "أعز أصحاب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً