يسرا المسعودي: سافرت إلى تونس لقضاء إجازة العيد.. وهذا أكثر ما يؤلمني

أخبار

يسرا المسعودي: سافرت إلى تونس لقضاء إجازة العيد.. وهذا أكثر ما يؤلمني

استغلت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، إجازة عيد الأضحى المبارك، في السفر من مصر إلى بلدها تونس، لقضاء وقت ممتع برفقة أفراد أسرتها هناك، وأيضا الحصول على قسط من الراحة والاستجمام، بعد المجهود الكبير الذي بذلته خلال الفترة الماضية في تصوير أكثر من عمل فني، وجاء توقف النشاط الفني بسبب مناسبة العيد حافزا قويا لها في استغلال الفرصة بالسفر. وصرحت يسرا المسعودي لـ"فوشيا": "إن ارتباطاتها الفنية في مصر، تمنعها كثيرا من التواجد أغلب الوقت برفقة أسرتها في تونس، بسبب مواعيد التصوير التي تجبرها على عدم السفر، خاصة أنها مرتبطة بأكثر من عمل فني خلال هذه الفترة منها مسلسلا "الحرير المخملي"، والمسلسل

استغلت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، إجازة عيد الأضحى المبارك، في السفر من مصر إلى بلدها تونس، لقضاء وقت ممتع برفقة أفراد أسرتها هناك، وأيضا الحصول على قسط من الراحة والاستجمام، بعد المجهود الكبير الذي بذلته خلال الفترة الماضية في تصوير أكثر من عمل فني، وجاء توقف النشاط الفني بسبب مناسبة العيد حافزا قويا لها في استغلال الفرصة بالسفر.

وصرحت يسرا المسعودي لـ"فوشيا": "إن ارتباطاتها الفنية في مصر، تمنعها كثيرا من التواجد أغلب الوقت برفقة أسرتها في تونس، بسبب مواعيد التصوير التي تجبرها على عدم السفر، خاصة أنها مرتبطة بأكثر من عمل فني خلال هذه الفترة منها مسلسلا "الحرير المخملي"، والمسلسل السعودي "تساهيل" الذي يتم تصويره في مصر".

وأكدت المسعودي: "إن ابتعادها عن الأجواء العائلية وأسرتها من أكثر الأشياء التي تؤلمها؛ إذ تقيم بمفردها في مصر منذ أكثر من ثلاث سنوات، ولهذا تستغل أي فرصة أو مناسبة للسفر والتواجد برفقتهم، لافتقادها الشديد لأسرتها وبلدها تونس وشوارعها".

وفي سياق آخر، تستعد يسرا المسعودي بعد إجازة عيد الأضحى لاستئناف نشاطها الفني، وتصوير دورها في مسلسلها الجديد "الحرير المخملي" الذي تقدم من خلاله دور فتاة محجبة، تعيش قصة حب تجعلها تخوض بعض الصراعات، بينما تشارك في المسلسل السعودي "تساهيل" الذي يدور في حلقات منفصلة متصلة، وتقوم ببطولة حلقتين سيتم عرضهما قريبا على منصة شاهد.

img

مسلسل "الحرير المخملي"، يدور في 60 حلقة، وتشارك يسرا المسعودي في بطولته مع مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد وفيق، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

أما المسلسل السعودي "تساهيل" فهو مكون من 20 حلقة، من إخراج رافح حمدي، ومن إنتاج mbc، ومن المنتظر عرضه على منصة شاهد إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت قريبا، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم كندة علوش، وروجينا، ومنذر رياحنة، وبيومي فؤاد.

img

والجدير بالذكر أن يسرا المسعودي، حققت نجاحا كبيرا، وجدلا واسعا، في آن واحد، من خلال دورها في مسلسلها الأخير "القاهرة كابول" مع النجم طارق لطفي بسبب قضية جهاد النكاح الذي تطرق لها العمل، وتعرضت بسببه للتهديدات بالقتل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً