أبناء شهاب جوهر يحتفلون بعيد الأضحى.. وأحدهم يرقص داخل السيارة

أخبار

أبناء شهاب جوهر يحتفلون بعيد الأضحى.. وأحدهم يرقص داخل السيارة

نشرت زينب الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر مقطع فيديو لغناء أحد أولادها داخل السيارة، في لقطات تسبّبت بالهجوم مجددا على الفنانة إلهام الفضالة التي تزّوجها جوهر أخيرا. كما لفت أبناء الفنان شهاب جوهر، الأنظار في مقطع آخر بأحدث ظهور لهم بمناسبة عيد الأضحى، حيث حرص الأطفال على تهنئة الجمهور ومعايدته بالعيد، متجاهلين الحديث عن والدهم. وظهر ثلاثة من أبناء شهاب جوهر في مقطع الفيديو قائلين: "كل عام وأنتم بخير"، ولاقى الفيديو انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقاطع الفيديو وأبدوا إعجابهم بأبناء شهاب جوهر وبشكلهم ومظهرهم الجميل.           View this post

نشرت زينب الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر مقطع فيديو لغناء أحد أولادها داخل السيارة، في لقطات تسبّبت بالهجوم مجددا على الفنانة إلهام الفضالة التي تزّوجها جوهر أخيرا.

كما لفت أبناء الفنان شهاب جوهر، الأنظار في مقطع آخر بأحدث ظهور لهم بمناسبة عيد الأضحى، حيث حرص الأطفال على تهنئة الجمهور ومعايدته بالعيد، متجاهلين الحديث عن والدهم.

وظهر ثلاثة من أبناء شهاب جوهر في مقطع الفيديو قائلين: "كل عام وأنتم بخير"، ولاقى الفيديو انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقاطع الفيديو وأبدوا إعجابهم بأبناء شهاب جوهر وبشكلهم ومظهرهم الجميل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وجاء في التعليقات:"جمالهم ماشاء الله نفس امهم"، "وانتم بألف خير حبيباي ربي يحفظكم"، "ما شاء الله على جمالهم ونظافتهم شكلهم جميل"، "وانتم بألف خير حبايبي يا حلاكم عيدكم سعيد".

بينما انتقد البعض الآخر ظهور أبناء شهاب جوهر في هذا الوقت، بسبب زواجه من الفنانة إلهام الفضالة وشكاوى والدتهم من هذا الأمر وإثارة الجدل، لافتين إلى أن هذا قد يوقع الأطفال في مشاكل نفسية.

بينما هاجم آخرون إلهام الفضالة مجددا واتهموها بتخريب علاقة شهاب بزوجته الأولى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop)

وخطفت الموسوي الأنظار بعدما كشفت عن وجهها للمرّة الأولى أمام الجمهور؛ إذ أطلّت منذ أيام قليلة في فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تقول: شكرًا شكرًا من كل قلبي أولًا، أنا أول مرة أطلع سناب وحبيت إني أشكركم خلال أقل من 48 ساعة نصف مليون متابع".

وأضافت: "شكرًا من كل قلبي على كل دعوة لي وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت، ما في شيء الحمد لله، أنا ما طالعة أتكلم مو شخصيتي ولا أخلاقي".

ومنذ أن انتشر الخبر التزمت زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الصمت، إلا أنها خرجت عن صمتها بعد ذلك بكتابة بعض الكلمات غير المباشرة التي تدل على حزنها وطلبت من جمهورها الدعاء.

وكتبت زوجة شهاب جوهر عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات": "يارب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يالله".

ثم أتبعتها بصورة أخرى علقت عليها: ""يا رب صبرني، اللهم إجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً