يسرا تروي قصة لسمير غانم.. وتؤكد: لم أكن أحب أم كلثوم في البداية

أخبار

يسرا تروي قصة لسمير غانم.. وتؤكد: لم أكن أحب أم كلثوم في البداية

عبرت الممثلة المصرية يسرا عن حزنها الشديد لوفاة الفنان الراحل سمير غانم؛ إذ قالت "كان حاجة نضيفة وعمره ما جاب سيرة حد، وكان شاري دماغه وميحبش الحزن" . كما أشارت إلى أن الراحل سمير غانم سبق وأخبرها عن قصة زواجه من دلال عبد العزيز وكواليسها، مؤكدة أن دلال قالت له: "سأتزوجك"، وهو ما حصل فيما بعد ليتزوج الثنائي ويصبحا من أبرز العائلات الفنية في تاريخ السينما والدراما المصرية والعربية. وأضافت يسرا : سمير غانم ودلال عبد العزيز، هما من أقرب أصدقائي فى الوسط الفني ومن أبرز الشخصيات التى لم تتخل عني خلال مرض والدتها الأخير قبل وفاتها. وروت يسرا، قصة

عبرت الممثلة المصرية يسرا عن حزنها الشديد لوفاة الفنان الراحل سمير غانم؛ إذ قالت "كان حاجة نضيفة وعمره ما جاب سيرة حد، وكان شاري دماغه وميحبش الحزن" .

كما أشارت إلى أن الراحل سمير غانم سبق وأخبرها عن قصة زواجه من دلال عبد العزيز وكواليسها، مؤكدة أن دلال قالت له: "سأتزوجك"، وهو ما حصل فيما بعد ليتزوج الثنائي ويصبحا من أبرز العائلات الفنية في تاريخ السينما والدراما المصرية والعربية.

وأضافت يسرا : سمير غانم ودلال عبد العزيز، هما من أقرب أصدقائي فى الوسط الفني ومن أبرز الشخصيات التى لم تتخل عني خلال مرض والدتها الأخير قبل وفاتها.

وروت يسرا، قصة الفيديو الذي جرى عرضه خلال إطلالتها مع الإعلامي رامي رضوان، للفنان الراحل سمير غانم، وهو يقدمها في برنامجه خلال فترة الثمانينيات، كما تحدثت عنه بكلمات رائعة، معتبرة ان هذا اللقاء كان في بداية مشوارها الفني، وتحديدا في الفترة التي كانت تصور فيها مسلسل "حكاية عريس وعروسة" معلقة بالقول : "كنت حمارة خالص في حكاية الفيديو، وكان بيقولي بتدي قفاكي للكاميرا ليه، وكنت بقوله مبحبش أبص للكاميرا بوشي".

وحول تقديمه لها بشكل مميز، ومغازلتها ووصفها بأنها "فراولاية"، قالت يسرا: "خطفني خالص، ومكنتش عارفة إني هطلع أو هيقدمني، ومكنتش عارفة إنه بيتكلم عليّا".

وكشفت يسرا خلال الحلقة أنها لم تكن من محبي كوكب الشرق أم كلتوم بداية، إلّا أنها سرعان ما بدلت رأيها من بعد أغنية ألف ليلة وليلة وعلقت قائلة "رقصت عليها وحبتها وكنت وقتها في المدرسة، وابتديت أحبها وأسمع أغانيها القديمة، وأنا عندي كل أغاني أم كلثوم وعبد الوهاب وليلى مراد في البيت".

كما لفتت إلى أن الهضبة عمرو دياب هو من أكثر المطربين الذين تحبهم؛ إذ اعتبرته في مكان مختلف بفضل ذكائه غير الاعتيادي؛ وهذا ما يجعله طوال الوقت يتقدم وينظر إلى خطواته المستقبلية، فضلا عن كونه استطاع المحافظة على نجاحه.

وعن مشاركة النجوم الشباب في أعمالها الدرامية، أكدت أنها تفضل دائما أن تظهر المواهب الشابة سواء كانوا من اختيارها او اقتراح المخرج، كاشفة أن المخرج سامح عبد العزيز هو من رشح خالد أنور في مسلسل "خيانة عهد".

ورأت يسرا أن الناس يستخدمون السوشيال ميديا بطريقة خاطئة وذلك من خلال اللجوء إلى الشتم عوضا عن استخدامها لأمور تفيد الرأي العام، مشيرة إلى أن السوشيال ميديا حولت فنانين إلى نجوم بـ 5 دقائق من دون أن يكون لهم تاريخ أو أرشيف فني، مستطردة بالقول" ده أنا كنت بدهن الحيطة مع يوسف شاهين في الاستوديو وكنت مبسوطة"، فالسوشيال بتدي فرص لناس تستحق وفرصة لناس لا تستحق".

وتطرقت يسرا إلى موضوع فوازير رمضان؛ إذ أكدت أنها لا تفضل المشاركة في فوازير رمضان، وأنها في الماضي رفضت عرضا لتكون إحدى نجومها، وعبرت عن سعادتها بعرض مسرحية "كوكو شانيل" للنجمة شريهان، مؤكدة أن المسرحية ظهر بها المجهود الكبير من قبل صناعها.

ووجهت يسرا خلال الحلقة العديد من الرسائل لزملائها ومن بينهم النجم عادل إمام؛ إذ عبرت عن حبها واحترامها له وشوقها للعمل معه مرة أخرى، متطرقة إلى زوجها خالد سليم، معتبرة أنه هدية من عند الله بسبب التفاهم الذي بينهما منذ اليوم الأول لزواجهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً