سلافة معمار تفجع بوفاة والدتها

أخبار

سلافة معمار تفجع بوفاة والدتها

نعت نقابة الفنانين السوريين - فرع دمشق، والدة الفنانة سلافة معمار، التي غيّبها الموت اليوم الخميس، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك. وتقدمت النقابة بأحر التعازي لمعمار، ونشرت ورقة نعي الراحلة التي تتضمن تفاصيل الدفن والعزاء؛ إذ ستدفن في مسقط رأسها قرية عقارب الصافية/ قضاء مدينة السلمية/ محافظة حماة، الجمعة بعد صلاة الظهر. واكتفت العائلة نظرًا للظروف الراهنة، بأن يكون العزاء للرجال والنساء من خلال قراءة الفاتحة لروح الراحلة والدعاء لها، وتقديم العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط. وحتى الآن لم تُعلن الفنانة سلافة معمار عن رحيل والدتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما نعى الفنان سيف سبيعي والدة

نعت نقابة الفنانين السوريين - فرع دمشق، والدة الفنانة سلافة معمار، التي غيّبها الموت اليوم الخميس، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وتقدمت النقابة بأحر التعازي لمعمار، ونشرت ورقة نعي الراحلة التي تتضمن تفاصيل الدفن والعزاء؛ إذ ستدفن في مسقط رأسها قرية عقارب الصافية/ قضاء مدينة السلمية/ محافظة حماة، الجمعة بعد صلاة الظهر.

واكتفت العائلة نظرًا للظروف الراهنة، بأن يكون العزاء للرجال والنساء من خلال قراءة الفاتحة لروح الراحلة والدعاء لها، وتقديم العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وحتى الآن لم تُعلن الفنانة سلافة معمار عن رحيل والدتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما نعى الفنان سيف سبيعي والدة زوجته السابقة سلافة معمار على صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلا:” أم منذر الطيبة الحنونة..الله معك”.

كما كتبت الفنانة شكران مرتجى عبر حسابها على إنستغرام: "والدة الصديقة والنجمة الغالية سلافة معمار في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون،، تعازيي الحارة لسلافة ولأفراد العائلة.. الله يصبرك يا حبيبتي".

وأضافت شكران: "التعازي ستقتصر على مواقع التواصل الاجتماعي والهاتف.. الفاتحة والدعاء فضلًا وليس أمرًا".

كما قدمت المخرجة السورية رشا شربتجي، التعازي لصديقتها سلافة معمار، ونشرت صورة الراحلة عبر حسابها على انستغرام، وعلقت قائلة: "أحر العزاء لأختي وحبيبتي النجمة سلافة معمار بوفاة والدتها الطيبة الكريمة الجميلة.. تغمدها الله بواسع رحمته وجعلها من أهل الجنة وألهم سلافة وجميع أحبابها وأفراد عائلتها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

img

 

ونعت الفنانة كارمن لبس والدة صديقتها وكتبت عبر تويتر: "الله يرحم امك، ما في كلام ولا أي شي بيعزّي فقدان الأهل.. يا رب الجنة من نصيبها، والله يصبّر قلبك".

وعلق الفنان قاسم ملحو على نعي نقابة الفنانين وقال: "ألف رحمة ونور تنزل على روحها، وربي يصبر قلبك يا أم دهب".

كذلك انهالت التعازي بين جمهور الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لنجمتهم الصبر والسلون، ولوالدتها الرحمة والغفران.

يذكر أن سلافة معمار فقدت والدها السيد رفعت المعمار في نهاية شهر يناير لعام 2016، والآن تفقد والدتها في أجواء الأعياد.

يشار إلى أن أحدث أعمال سلافة معمار كان مسلسل "حارة القبة" الذي عرض مؤخرًا، وشارك في بطولته كل من عباس النوري وخالد القيش وفادي صبيح ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وشكران مرتجى ونادين خوري وغيرهم، وتدور الأحداث في إطار الدراما الممزوجة بالتشويق، حول فترة الحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر.

وتصور معمار حاليًا دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 15 حلقة، من إنتاج شركة صبّاح إخوان، يحمل اسم “عالحد” وتشاركها البطولة الفنانة صباح الجزائري.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً