شهاب ملح الإنستغرام يعلن عودته للكويت بعد عام من طرده

أخبار

شهاب ملح الإنستغرام يعلن عودته للكويت بعد عام من طرده

فاجأ نجم السوشال ميديا، الإيراني شهاب مرتضى غفوري المعروف بـ(ملح الإنستغرام)، متابعيه بإعلانه عودته إلى الكويت بعد عام واحد من إبعاده بسبب نشره مقاطع مُخلة بالآداب. وشارك شهاب مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، قائلا: "الحمد لله رتبت أموري للسفر إلى دولة خليجية بعدين بعلن لكم، لأنه كنت بشتري فيلا وأعدل إقامتي هناك". وتساءل متابعو شهاب ملح الإنستغرام ما إذا كان يقصد الكويت، ليرد قائلا: "طبعا راجع الكويت بطريقة قانونية، ولكن ممنوع أن أخبركم بالوقت أو التاريخ". وأضاف شهاب: "الذين يتحدثون عن أن رجوعي مستحيل، أريد أن أخبرهم أن ملفي نظيف وما عندي قضايا". ووجه شهاب رسالة شكر لوزارة

فاجأ نجم السوشال ميديا، الإيراني شهاب مرتضى غفوري المعروف بـ(ملح الإنستغرام)، متابعيه بإعلانه عودته إلى الكويت بعد عام واحد من إبعاده بسبب نشره مقاطع مُخلة بالآداب.

وشارك شهاب مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، قائلا: "الحمد لله رتبت أموري للسفر إلى دولة خليجية بعدين بعلن لكم، لأنه كنت بشتري فيلا وأعدل إقامتي هناك".

وتساءل متابعو شهاب ملح الإنستغرام ما إذا كان يقصد الكويت، ليرد قائلا: "طبعا راجع الكويت بطريقة قانونية، ولكن ممنوع أن أخبركم بالوقت أو التاريخ".

وأضاف شهاب: "الذين يتحدثون عن أن رجوعي مستحيل، أريد أن أخبرهم أن ملفي نظيف وما عندي قضايا".

ووجه شهاب رسالة شكر لوزارة الداخلية في الكويت قائلا: "أشكرهم على قرارهم لأنه كان درس وخيرة، اللي صار فتحلي أبواب رزق كثيرة، اشتريت شقة، واشتريت فيلا بدولة خليجية".

واتهم شهاب بعض المشاهير بمحاولة تشويه سمعته، مضيفا: "أنا وين وأنتو وين؟ إذا كانت إعلاناتي ببلاش كيف اشتريت فيلا وشقة وأراضي؟".

وقال إن عدد متابعيه زاد كثيرا بعد أن تم طرده من الكويت: "توني أستوعب إنه خيرة، أول كنت أبكي بس وحاليا أنتظر أمي تخلص شوية أوراق وبعدها بروح أستلم فيلا بدولة خليجية، وبعدها راجع الكويت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وكانت السلطات الكويتية قد أصدرت قرارًا بإبعاد شهاب من الكويت، بعد نشره مقاطع مخلة بالآداب ‏عبر تطبيق”سناب شات“، ‏فبعد تداول المقطع المخل تم رصده والإمساك به، وأحيل إلى التحقيق؛ إذ تقرر ‏احتجازه في النظارة، تمهيدًا لإبعاده عن البلاد ‏للصالح العام.‏

وكشف ملح إنستغرام أنه وُلد وعاش وتربى في الكويت، وأنه يفخر بذلك جدًا، لكن هذا لا يمنع أن يفخر بجنسيته الإيرانية.

وفي أول ظهور له داخل منزله في إيران قال :"ها أنا في فيلتنا، شاهدوا جمالها، والجبال أمامنا، نشاهد من هنا كل طهران".

وأكد شهاب لمتابعيه حينها أنه سيستمر في التواصل معهم ونشر فيديوهات لتسليتهم، لكنها ستكون مقاطع يستفيدون منها.

بدأت شهرة شهاب على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقليد المشاهير، فقد سبق أن قلد: أحلام الشامسي، هيفاء وهبي، ‏حليمة ‏بولند. يذكر أن شهاب يبلغ من العمر 19 عامًا فقط.‏


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً