فيفي عبده تكسر عزلتها من أجل حفل عمرو دياب.. وهذه ردة فعل الأخير

أخبار

فيفي عبده تكسر عزلتها من أجل حفل عمرو دياب.. وهذه ردة فعل الأخير

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده عبر حسابها الخاص في إنستغرام فيديو من حفل عمرو دياب الأخير والذي أقيم في إحدى قرى الساحل الشمالي برعاية إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر. وكشفت فيفي عبده من خلال تعليقها أن تواجدها في الحفل يعتبر أول خروج لها منذ فترة طويلة بعد تعرضها لوعكة صحية قائلة: " النهاردة اول يوم اخرج من فترة طويلة رحت حفلة عمرو دياب في الساحل الشمالي و انبسط جدًا الأجواء رائعة عيد سعيد علينا جميعًا بحبكم اوي خمسة مواه".           View this post on Instagram                    

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده عبر حسابها الخاص في إنستغرام فيديو من حفل عمرو دياب الأخير والذي أقيم في إحدى قرى الساحل الشمالي برعاية إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر.

وكشفت فيفي عبده من خلال تعليقها أن تواجدها في الحفل يعتبر أول خروج لها منذ فترة طويلة بعد تعرضها لوعكة صحية قائلة: " النهاردة اول يوم اخرج من فترة طويلة رحت حفلة عمرو دياب في الساحل الشمالي و انبسط جدًا الأجواء رائعة عيد سعيد علينا جميعًا بحبكم اوي خمسة مواه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وظهر الفنان عمرو دياب بإطلالة كاجوال باللون الأبيض مرتديًا تيشيرتا وبنطلونا من اللون نفسه، وحرص الفنان المصري على تحية فيفي عبده، من خلال ترديد اسمها على الميكريفون مع التلويح لها، في تصرف حظي بإعجاب الجمهور.

وأشعل عمرو دياب الحفل الذي حضره عدد كبير من جمهوره وبعض نجوم الفن مثل غادة عادل، آسر ياسين والفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى بغنائه عددا من أغنياته القديمة والحديثة.

وفاجأ الفنان عمرو دياب جمهور الحفل بغناء أغنيته الجديدة "أحلى ونص" والتي قدمها للمرة الأولى بعدما كان قد طرح مؤخرًا البرومو التشويقي الخاص بها.

يُشار إلى أن أغنية "أحلى ونص" هي الثالثة للفنان عمرو دياب في صيف 2021 حيث طرح سابقًا أغنية "الدنيا بترقص" وأغنية "اتقل" من كلمات تامر حسين ولحن مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب اعتاد في السنوات الأخيرة على تقديم عدد من الأغاني الصيفية لجمهوره والتي تتميز بالإيقاع السريع والمليئة بالحيوية وتتناسب مع أجواء الصيف.

وعلى صعيد مختلف ما زال الفنان عمرو دياب يلتزم الصمت حول علاقته بشكل كامل بالفنانة المصرية دينا الشربيني والتي كان قد انفصل عنها مؤخرًا دون التصريح عن الأسباب.

وانتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى أن عمرو دياب انفصل عن الشربيني بعد طلبها منه الزواج بشكل رسمي وإعلانه للجميع؛ وهو الأمر الذي رفضه عمرو دياب؛ ما أدى إلى انفصالهما بعد علاقة حب شغلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، إلا أنه لم يتم حتى اللحظة الكشف عن طبيعة ما حصل بين النجمين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً