مؤرخ ملكي: الأميرة الراحلة ديانا لا يمكن أن تخون على عكس ميغان ماركل

أخبار

مؤرخ ملكي: الأميرة الراحلة ديانا لا يمكن أن تخون على عكس ميغان ماركل

قال مؤرخ ملكي بريطاني معروف إن الأميرة الراحلة ديانا كانت عظيمة وتمتعت بشخصة رائعة، ومن غير الممكن أن تخون أو تحرج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا على عكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري ابن ديانا التي لم تفعل شيئا يذكر. وفي برنامج تلفزيوني عرض مساء أمس الأربعاء قال المؤرخ توم باور:"كما ترون، كانت ديانا مختلفة جدًا عما تخيلته ميغان، والأهم من ذلك، ما يعتقد هاري أن والدته كانت عليه.. كانت ديانا شخصية ملكية عظيمة ومخلصة بشكل لا يصدق.. لم تكن ديانا لتخون العائلة الملكية ابدا." وأضاف:"لم تكن ديانا لتحرج الملكة أبدًا.. من الواضح أنها كانت يائسة فيما يتعلق بزواجها لكنها

قال مؤرخ ملكي بريطاني معروف إن الأميرة الراحلة ديانا كانت عظيمة وتمتعت بشخصة رائعة، ومن غير الممكن أن تخون أو تحرج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا على عكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري ابن ديانا التي لم تفعل شيئا يذكر.

وفي برنامج تلفزيوني عرض مساء أمس الأربعاء قال المؤرخ توم باور:"كما ترون، كانت ديانا مختلفة جدًا عما تخيلته ميغان، والأهم من ذلك، ما يعتقد هاري أن والدته كانت عليه.. كانت ديانا شخصية ملكية عظيمة ومخلصة بشكل لا يصدق.. لم تكن ديانا لتخون العائلة الملكية ابدا."

img

وأضاف:"لم تكن ديانا لتحرج الملكة أبدًا.. من الواضح أنها كانت يائسة فيما يتعلق بزواجها لكنها في النهاية عملت بجد بشكل مذهل.. كانت إحدى صفات ديانا العظيمة أنها أصبحت شخصية محبوبة في بريطانيا؛ لأنها كرست نفسها كثيرًا للفقراء والمنكوبين."

ولفت باور إلى أن  ديانا لم تبحث قط عن المشاهير ولم تحاول أن تصبح مشهورة، مضيفا أنها كانت مشهورة بسبب ما فعلته من أعمال خيرية وغيرها.

وتابع:"المشكلة أن ميغان لا تدرك أنها لم تفعل أي شيء.. ربما تكون فاعلة خير، وقد تكون ممثلة، لكني لم أر الكثير من نتائج أعمالها.. لقد أضاعت فرصة كبيرة؛ لأنه كان بإمكانها فعل الكثير.. يمكن القول إن الأميرة ديانا غيرت الطريقة التي يتحدث بها العالم عن الكثير من الأشياء وغيرت الطريقة التي يتحدث بها العالم عن الإيدز، وغيرت الطريقة التي يتحدث بها العالم عن الألغام الأرضية.. بالمقابل.. ماذا فعلت ميغان ماركل."

بدوره أوضح المؤرخ ومقدم البرامج التلفزيونية روبرت جوبسون أنه سيقرأ الكتاب الذي سينشره الأمير هاري العام المقبل حول الأسرة الملكية.

وقال جوبسون: "إنني أتطلع إلى ذلك، وأنا مفتون به.. أعتقد أنه سيكون له تأثير هائل على العائلة المالكة وبالتأكيد العلاقة مع شقيقه في المستقبل."

img

وأضاف:"لكن المشكلة أن هاري لا يهتم بمشاعر جدته أو أخيه أو والده.. إنه لا يهتم..  لديه المال الآن؛ أي إنه مستقل عن والده، وهو مستقل عن عائلته أيضا ولذلك يعتقد أنه يستطيع فعل ما يحبه ويبدو أنه يستطيع ذلك."

وفي إعلانه الأخير عن الكتاب، قال هاري: "انا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير الذي ولدت ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه.. لقد ارتديت العديد من القبعات على مر السنين، بالمعنى الحرفي والمجازي، وآمل أن أحكي قصتي."

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً