نواف العلي يهنئ زوجته هبة الدري بعيد ميلادها.. فكيف ردت؟

أخبار

نواف العلي يهنئ زوجته هبة الدري بعيد ميلادها.. فكيف ردت؟

هنأ الفنان الكويتي، نواف العلي، زوجته الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، بمناسبة عيد ميلادها الـ39، الذي يوافق 21 يوليو. ونشر العلي صورة لزوجته عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "كل عام وأنتي أجمل كل عام وأنتي أرقى كل عام وأنتي حبيبتي وزوجتي وصديقتي وأم عيالي". وردت هبة الدري، على رسالة زوجها من خلال تعليق دونته عبر ذات المنشور، فكتبت: "وانت بخير يا روحي عساني ما انحرم منك وربي يخلينا لبعض ويبعد عنا عيال الحرام ولا يفرق بيننا أبدا". كما وجه الجمهور التهاني والتبريكات لهبة الدري بمناسبة عيد ميلادها، متمنين لها عامًا سعيدًا مليئًا بالحب والاستقرار والنجاح.    

هنأ الفنان الكويتي، نواف العلي، زوجته الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، بمناسبة عيد ميلادها الـ39، الذي يوافق 21 يوليو.

ونشر العلي صورة لزوجته عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "كل عام وأنتي أجمل كل عام وأنتي أرقى كل عام وأنتي حبيبتي وزوجتي وصديقتي وأم عيالي".

وردت هبة الدري، على رسالة زوجها من خلال تعليق دونته عبر ذات المنشور، فكتبت: "وانت بخير يا روحي عساني ما انحرم منك وربي يخلينا لبعض ويبعد عنا عيال الحرام ولا يفرق بيننا أبدا".

كما وجه الجمهور التهاني والتبريكات لهبة الدري بمناسبة عيد ميلادها، متمنين لها عامًا سعيدًا مليئًا بالحب والاستقرار والنجاح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نواف العلي (@nawaf_al_ali)

يذكر أن هبة الدري كانت قد كشفت عن عمرها الحقيقي عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، وذلك قبل نحو شهر، مؤكدة أنها في يوم 21 يوليو المقبل ستبلغ 39 عاما.

وردت الدري، على إمكانية إنجابها "طفلة"، لأولادها لاسيما أن ابنيها "فهد"، و"بدر"، كبرا، فقالت إنه لابد من التفكير بتأنٍّ في هذا الأمر، مردفة بأنها تمنح نفسها 4 أعوام بين الطفل والآخر، كي تعمل على تربيته بشكل جيد.

وعقبت الدري بأن الفرق بين ابنها بدر وفهد 4 سنوات غير أن الأخير أرهقها كثيراً في تربيته، مشددة على أنه يحتاج عناية خاصة لأنه دائماً عصبي ويصرخ، وتابعت أنه بدأ ينتبه إلى ما يقال له من حكي.

ولفتت الفنانة إلى أن التفكير في إنجاب "طفلة"، وهي مقبلة على عامها الأربعين، أمر صعب إلى حد كبير.

وقبل نحو شهر أيضًا أعلنت هبة الدري، عن تعرض زوجها الفنان الكويتي نواف العلي لوعكة صحية شديدة، موضحةً أنه تناول كمية كبيرة من المسكنات خلال الأيام الماضية بسبب وجود مشكلة في أسنانه، ما أدى لإصابته بألم شديد في المعدة.

وأضافت، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على”سناب شات”، أن الطبيب بمجرد أن فحص زوجها قرر أن يجري له منظاراً على المعدة فوراً لتشخيص الحالة بشكل دقيق، مشيرة إلى أنه كان يصرخ ويبكي من شدة الألم طوال الليل.

وتابعت: “الله يكفينا الشر صدق شي مو طبيعي ومو مفهوم.. اتفاجأنا أنه الدكتور قال له الحسن لازم تسوي منظار.. ومن أمس وهو مو واكلشيء وواخد حقن فولتارين كتير.. والحين دخله المنظار.. وإن شاء الله خير”.

وأشارت الدري إلى أن هذه الأزمة جعلتها تدرك أنها ونواف روح واحدة وتوزعت بجسدين، ومهما وقعت بينهما مشاكل، تأكدت أنهما سيعودان لبعضهما، وتابعت: "إحنا قلب واحد انقسم نصفين ورجع مرة تانية التحم الحمد لله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً