أول تعليق لـ وفاء عامر بعد اتهامها بدهس سيدة
أول تعليق لـ وفاء عامر بعد اتهامها بدهس سيدةأول تعليق لـ وفاء عامر بعد اتهامها بدهس سيدة

أول تعليق لـ وفاء عامر بعد اتهامها بدهس سيدة

تقدّمت الفنانة المصرية وفاء عامر، ببلاغ رسمي إلى النائب العام، عن طريق محاميها شعبان سعيد، ضد سيدة اتهمت الفنانة بدهس سيدة بسيارتها، قبل أيام.

وكشفت وفاء أنها فوجئت بهذه السيدة تنسج قصة الحادث من وحي خيالها، وتردد أنها تعمل بمجال الصحافة والإعلام، مضيفة أنها تواصلت معها وسألتها بشكل واضح "إنتي متأكدة من كلامك؟" لتفاجأ برد الأخيرة عليها بطريقة غير جيدة، ما دفعها لإغلاق الهاتف.

وأضافت الفنانة المصرية أنها حاولت التواصل مع ضياء رشوان نقيب الصحفيين، مرات عدة، إلا أن هاتفه كان مغلقاً طوال الوقت، متابعة: "مفيش حاجة مش موثقة في بلدنا، خاصة أن كاميرات المراقبة موجودة في كل مكان، ومن ثم فلدي ما يكفيني لتأكيد إني معملتش أي حاجة من الكلام بتاعها".

من جهته استنكر المحامي شعبان سعيد، وكيل الفنانة وفاء عامر، الاتهامات التي وجهتها سيدة لموكلته، بتسببها في دهس سيدة بسيارتها، قبل أيام، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال سعيد، في مقطع فيديو له، نشرته الفنانة وفاء عامر، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إنّ "هذا الحادث من وحي خيال السيدة، التي تداوم على الترويج له عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولا بد من وقفة حيال هذه السيدة التي تدعي أنها إعلامية، وبالسؤال عنها اتضح أنها ليست معروفة، وقد تكون مأجورة أو مدسوسة من قبل أعدائها أو المنافسين لها".

وطالب محامي وفاء عامر، بالقبض على هذه السيدة، والتحقيق معها، قائلًا: "إذا كان لديها معلومات فيما يتعلق بهذه الجريمة فعليها أن تدلي بها، وسيتبين أنها تُسيء لموكلتي، كما أناشد نقيب الصحفيين بالبحث في كشوف أعضاء النقابة، ليتبين مدى حقيقة وجودها في جداول أعضائها من عدمه".

وأكد أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، ليُحقق في تلك الواقعة، وكذلك سيخاطب نقيب الصحفيين.

يذكر أنّ الفنانة وفاء عامر، وجهت التحية إلى كل شريف يؤدي عمله على أكمل وجه، مطالبة بمحاسبة أي مخطئ أو مقصر، مشيرة إلى أن السبب في اتجاه بعض الفنانين لتأدية المهرجانات، أنهم يحاولون الاستفادة من شهرة الطرف الآخر في ظل وجود تريند قوي.

وأَضافت «عامر»، في تصريحات تليفزيونية، أن الجملة الصحيحة هي التي تعمل على إنجاح الأغنية، مبينة أن الجمهور لم يعد ساذجا، وأحيانا يحدث نفور من الجمهور عندما تغني ممثلة مع مطرب مهرجانات.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com