فاشينيستا سعودية تنشر رسالة من شهاب جوهر.. ومتابعون: تبي إثارة جدل

أخبار

فاشينيستا سعودية تنشر رسالة من شهاب جوهر.. ومتابعون: تبي إثارة جدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية (آش Ash)، عرضت فيه رسالة غزل خاصة وصلتها عبر حسابها في إنستغرام من الفنان الكويتي شهاب جوهر زوج الممثلة الكويتية إلهام الفضالة. وشاركت آش مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات مستعرضة فيه الرسالة وحساب شهاب جوهر في إنستغرام، للتأكيد على هويته. وقالت الموديل السعودية: "وصلتني ع البرايفت رسالة من شخصية مسوية شوشرة حاليا فقلت اوريكم اللي شفته، يصدمكم شوي صدمة كبيرة، اوووه منورة " وكان هذا هو محتوى الرسالة مرفقا بوردة. وعلقت الموديل: "عاد مدري كان هذا ايام الزواج ولا أيام قصة الحب، شكله كان يدور على عروسة حلوة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية (آش Ash)، عرضت فيه رسالة غزل خاصة وصلتها عبر حسابها في إنستغرام من الفنان الكويتي شهاب جوهر زوج الممثلة الكويتية إلهام الفضالة.

وشاركت آش مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات مستعرضة فيه الرسالة وحساب شهاب جوهر في إنستغرام، للتأكيد على هويته.

وقالت الموديل السعودية: "وصلتني ع البرايفت رسالة من شخصية مسوية شوشرة حاليا فقلت اوريكم اللي شفته، يصدمكم شوي صدمة كبيرة، اوووه منورة " وكان هذا هو محتوى الرسالة مرفقا بوردة.

وعلقت الموديل: "عاد مدري كان هذا ايام الزواج ولا أيام قصة الحب، شكله كان يدور على عروسة حلوة وصغيرة".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، فبعضهم رآها رسالة عادية، بينما اعترض بعض آخر على أسلوب كلام الموديل نفسها، وقال آخرون إنها تبحث عن أي شيء كمحتوى، وجاءت غالبية التعليقات مؤكدة أنها رسالة عادية جدا ولا تحمل معنى آخر، وتصعد للترند وإثارة الجدل.

وعلقت متابعة: “يمكن ناس تشوف ان كلامي غلط لانه ان شاب يبعت لبنت رساله وهو مبيعرفهاش اسمها قلة حياء خصوصا ان الاثنين مشاهير علي السوشال ميديا بس اذا الوضع مش عاجبك افضحي الكل او اسكتي خالص مش تسيبي الكل وتمسكي في شخص بعينه”.

وأضافت أخرى: "يعني بس عشان قال منوره صار يدور قصة حب جديده مع وحده صغيره؟؟ الله يشفيك يا رب لان وضعك مزري اللي بعده".

وقالت إحدى المتابعات: "واضح تبي تسوي إثارة جدل وتطلع ترند شوفو متى ارسل لها! قبل 8 شهور بالضبط وهو والهام تزوجوا قبل اسبوعين ولو نقول انهم تعرفوا قبل زواجهم اكيد مارح يتعدى الاربع شهور اصلًا".

يذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة شاركت متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" مقاطع فيديو تعلن زواجها رسميًا من شهاب جوهر، وقالت: "صباح الخير، وصباح النور، وصباح الويا وصباح الترند، وصباح الشوشرة يلي الصراحة حرقوا على مفاجأتي للأسف أنا كنت مسوية يوم معين وقيم لحتى أعلن للجمهور."

من جهته، قرر جوهر الرد على طريقته الخاصة، مُشيرًا إلى أنه يجب عليهما عدم إثارة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وأكَّد أنه لا ينقصهما الشهرة والنجومية.

واختصر حديثه أنهما تزوجا على سنة الله ورسوله، وروى تفاصيل زواجهما، حيث كان متواجدًا في حفله المتميزون ووصله خبر انفصال إلهام عن زوجها، وبعد انتهاء الحفلة اتصل بها ليتأكد من الخبر، وقال لها: "أنا أبي أخطبك عشان لا أحد يسبقني وينتشر الخبر والعالم يدري إنك مطلقة، ويولك الخطاطيب يدقون الباب".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً