أحمد السقا يتحضر "للاختيار 3" بهذه الطريقة

أخبار

أحمد السقا يتحضر "للاختيار 3" بهذه الطريقة

عاد النجم المصري أحمد السقا، لممارسة الرياضة مرة أخرى بشكل مكثف، من أجل استعادة لياقته البدنية وإنقاص وزنه، ولكن هذه المرة ليست من أجل حبه الشديد للرياضة بشكل عام، ولكن بعدما تم ترشيحه لبطولة مسلسل "الاختيار3" ليستكمل مسيرة أجزاء المسلسل المصري الذي يتناول بطولات الجيش والشرطة. وعلم موقع "فوشيا" من مصادره أنه قد تم ترشيح النجم أحمد السقا نظرا لعدة أسباب منها الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان بمصر والوطن العربي؛ ما سيحقق ذلك إقبالا كبيرا على العمل، إضافة لكونه يمتلك كاريزما خاصة تؤهله لهذه النوعية من الأعمال الفنية، كل هذا إلى جانب كونه سيكون الوجه الأنسب كواحد من نجوم

عاد النجم المصري أحمد السقا، لممارسة الرياضة مرة أخرى بشكل مكثف، من أجل استعادة لياقته البدنية وإنقاص وزنه، ولكن هذه المرة ليست من أجل حبه الشديد للرياضة بشكل عام، ولكن بعدما تم ترشيحه لبطولة مسلسل "الاختيار3" ليستكمل مسيرة أجزاء المسلسل المصري الذي يتناول بطولات الجيش والشرطة.

وعلم موقع "فوشيا" من مصادره أنه قد تم ترشيح النجم أحمد السقا نظرا لعدة أسباب منها الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان بمصر والوطن العربي؛ ما سيحقق ذلك إقبالا كبيرا على العمل، إضافة لكونه يمتلك كاريزما خاصة تؤهله لهذه النوعية من الأعمال الفنية، كل هذا إلى جانب كونه سيكون الوجه الأنسب كواحد من نجوم الصف الأول، بعدما قدم الجزء الأول النجم أمير كرارة، وقدم الجزء الثاني النجم كريم عبد العزيز بمشاركة أحمد مكي؛ وهو ما يجعله المرشح الأقوى للعمل خاصة بعد تأكيد النجم أحمد عز على عدم مشاركته في السباق الرمضاني المقبل،.

imgimg

وجاء تعليقه هذا بعدما تردد اسمه بقوة كبطل للجزء الثالث من "الاختيار"، مؤكدا رغبته في التركيز على السينما والحصول على قسط من الراحة في الدراما التلفزيونية بعد مسلسل "هجمة مرتدة"، كل هذا هيأ الطريق للسقا ليكون المرشح الأول والوحيد للعمل.

img

كما كشفت المصادر "أن أحمد السقا قرر أن يبدأ التحضيرات مبكرا من ناحية استعادة لياقته البدنية بعدما زاد وزنه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، ليكون جاهزا للعمل الجديد، حيث عاد من جديد لممارسة الرياضة، من أجل إعادة جسمه بالشكل الذي تعود جمهوره عليه، والذي جعله أهم نجوم الأكشن على الساحة.

ومن المفترض أن يتم الإعلان عن تفاصيل الجزء الثالث من "الاختيار" الذي يفرض صنّاعه عليه حاليا التكتم الشديد والسرية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما وقع الاختيار على أحمد السقا.

وكان قد شارك أحمد السقا، كضيف شرف في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، الذي تناول أحداث عملية البرث التي قُتل فيها عدد من الضباط والجنود المصريين، حيث ظهر في الحلقة الأخيرة بدور المحقق وهو يتحدث مع الإرهابي هشام عشماوي الذي جسد دوره أحمد العوضي.

img

الجدير بالذكر أن، النجم أحمد السقا، شارك ضمن موسم رمضان الماضي بمسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أمير كرارة، وللمخرج محمد سامي، وحقق العمل جدلا واسعا وقت عرضه، كما أعلنت الجهة المنتجة وقف التعامل مرة أخرى مع مخرج العمل بسببه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً