فاطمة الأنصاري توضح سبب عدم نشرها صور عقد قرانها

أخبار

فاطمة الأنصاري توضح سبب عدم نشرها صور عقد قرانها

تعيش مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري هذه الأيام حالةً من السعادة والفرح، بعد عقد قرانها رسميا على مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري، الأربعاء الماضي. وقالت الأنصاري عبر حسابها الخاص في سناب شات إنها لم تنشر صور الحفل وذلك لأنها لم تكن محجبة فيه؛ إذ يبدو أنها قامت بعمل تسريحة شعر في حفل يقتصر على السيدات وخطيبها بوشهري كما هي عادة السعوديين، لذا لم تنشر صورها، لأنها محجبة بالأصل ومن مجتمع محافظ.           View this post on Instagram                       A post shared by مس

تعيش مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري هذه الأيام حالةً من السعادة والفرح، بعد عقد قرانها رسميا على مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري، الأربعاء الماضي.

وقالت الأنصاري عبر حسابها الخاص في سناب شات إنها لم تنشر صور الحفل وذلك لأنها لم تكن محجبة فيه؛ إذ يبدو أنها قامت بعمل تسريحة شعر في حفل يقتصر على السيدات وخطيبها بوشهري كما هي عادة السعوديين، لذا لم تنشر صورها، لأنها محجبة بالأصل ومن مجتمع محافظ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

واكتفت فاطمة بنشر لقطات تظهر باقات ورود بيضاء دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى، عبر حسابها على "سناب شات" في ذلك الحين.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الانصاري، وتداولت حسابات خاصة بأخبار المشاهير هذا الإعلان من قبل فاطمة، وجاء في التعليقات:"زين ما حطت صورها حتى لو مو محجبة مو كل شي يصلح للنشر".

وعلقت أخرى:" احترمتها جدا صراحة في ناس لأن وقت ما يتزوجون أو يسافرون ينشرون كل شي".

وأضافت متابعة: "أحس انها طلعت مرة حلوة".

من جانب آخر وبعد انتشار أخبار منذ فترة عن علاقة تجمع بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، وبالرغم من التزامهما بعدم الكشف عن أي تفاصيل لطبيعة العلاقة التي تجمعهما، تمّ عقد قرانهما قبل أيام، إذ احتفل يعقوب بوشهري بعقد قرانه على خبيرة التجميل، ونشر بوشهري صورة عبر حسابه على"إنستغرم"، ليزف نبأ عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكتب:"الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات… ‏تم بفضل الله وتوفيقه عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي، ‏اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعًا كما تُحب وترضى ‏سائلًا المولى عز وجل ليولكم التوفيق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يعقوب بوشهري (@y.k.b)

ونشرت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، على صفحتها في إنستغرام، صور عقد قران شقيقتها، وباركت ليعقوب بو شهري وشقيقتها.

وبعد إعلان عقد قرانهما بحث كثيرون عن فارق العمر بين يعقوب بو شهري وفاطمة؛ إذ تبيّن أن يعقوب من مواليد 1983 وعمره 38 عاما، أما فاطمة فمن مواليد 1986 وتبلغ من العمر 35 عاما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً