أسما شريف منير تحذف صورتها بملابس مكشوفة: انجرفت ورا دنيا مش باقية

أخبار

أسما شريف منير تحذف صورتها بملابس مكشوفة: انجرفت ورا دنيا مش باقية

حذفت الإعلامية المصرية أسما شريف منير صورة وُصفت بالجريئة بشكل سريع كانت قد نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، لتعود وتنشر صورة أخرى أرفقتها برسالة موجهة لمتابعيها. وقالت أسما شريف منير، إنها نشرت صورة بملابس مكشوفة، أحبت الظهور بها خاصة بعد فقدانها كثيرا من الوزن خلال الفترة الماضية، لكنها تلقت ردود فعل سلبية من المتابعين أجبرتها على حذفها بشكل سريع. ونشرت أسما شريف منير صورة جديدة لها، بلوك صيفي مبهج، وكتبت رسالة قالت فيها: "مسحت الصورة اللي فاتت وقلت أنزل دي، بس عشان ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر وساعات بحس بالذات بعد ما خسيت أني عايزة ألبس لبس حلو وبناتي

حذفت الإعلامية المصرية أسما شريف منير صورة وُصفت بالجريئة بشكل سريع كانت قد نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، لتعود وتنشر صورة أخرى أرفقتها برسالة موجهة لمتابعيها.

وقالت أسما شريف منير، إنها نشرت صورة بملابس مكشوفة، أحبت الظهور بها خاصة بعد فقدانها كثيرا من الوزن خلال الفترة الماضية، لكنها تلقت ردود فعل سلبية من المتابعين أجبرتها على حذفها بشكل سريع.

ونشرت أسما شريف منير صورة جديدة لها، بلوك صيفي مبهج، وكتبت رسالة قالت فيها: "مسحت الصورة اللي فاتت وقلت أنزل دي، بس عشان ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر وساعات بحس بالذات بعد ما خسيت أني عايزة ألبس لبس حلو وبناتي كده وأفرح أني بقى شكله حلو عليا بس الصح صح مش هقاوح".

وأضافت:" أنا أصلاً مش بحب ألبس لبس مكشوف في العادي بس انجرفت ورا الدنيا اللي مش باقية، فهقاوم الإحساس ده وهركز مع نفسي وفي لبسي أكتر".

وتابعت: "هحاول أنقي لبس يكون معتدل وحلو عشان أشجع نفسي والبنات اللي متابعني أنهم يلبسوا لبس حلو في نفس الوقت مش مفتوح، مش عيب أن الواحد يعترف بغلطه وطول الوقت يحاول أنه يبقى أحسن، وبشكر المتابعين اللي لفتوا نظري بطريقة ذوق".

واختتمت أسما شريف منير رسالتها طالبة الهداية للجميع ومهنئة متابعيها بعيد الأضحى: "كل سنة وأنتم طيبين وحبايبي ودعمي، ربنا يفرح قلبنا كلنا ويهدينا بحبكم".

img

يشار إلى أن أسما شريف منير، أعلنت في شهر أبريل الماضي، انفصالها رسميا عن الفنان محمود حجازي، قائلة: "إحنا كان فيه بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".

وكتبت أسما شريف منير، عبر خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب.. بكل احترام.. ونقطة.. ربنا يكرمنا احنا الاتنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية بعد إذنكم.. إحنا كان في بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".

وفي أحدث تصريحاتها كشفت أسما لـ"فوشيا" بشأن مدى تكرار تجربة الزواج مرة ثالثة: "الارتباط والزواج هو رزق من عند الله، وأتمنى أن يأتي لي نصيبي مرة أخرى، فأنا مع تجاربي السابقة لم أصل إلى مرحلة كره الرجال أو رفضهم، بالعكس فعلاقتي بطليقي الأول ووالد ابنتي ما زالت مستمرة وقوية جدا من أجل ابنتنا، ولم يحدث نصيب بيننا؛ لأننا تزوجنا في سن صغيرة، وعلاقتي بمحمود حجازي طليقي الثاني طيبة أيضا؛ لأنه كان بيننا عشرة وأشياء جميلة ولكن لم يحدث نصيب أيضا، وأنا برج الحمل، وطبيعتي امرأة أحب أن يكون معي رجل يحميني ويخاف علي ويشاركني حياتي، ولا أحب أن أعيش بمفردي في الحياة ولا أغضب الله في أفعالي، لذا أتمنى الزواج مرة أخرى وهو شرع الله، وأريد أن أقول لكل امرأة أن فشل أي علاقة ليس بسبب أشخاص، ولا تلومي نفسك أو الطرف الآخر على أي شيء بل قرري أن تبدئي من جديد وحاولي أن تعيشي سعيدة دون عقد أو تخوف من تجارب سابقة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً