شريف دسوقي يكشف تطورات حالته بعد بتر قدمه.. وتفاصيل عودته للفن

أخبار

شريف دسوقي يكشف تطورات حالته بعد بتر قدمه.. وتفاصيل عودته للفن

كشف الفنان المصري شريف دسوقي، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد بتر قدمه اليسرى نتيجة مضاعفات مرض السكري، وعن العديد من المفاجآت التي يجهز لها خلال الفترة القادمة. وقال شريف دسوقي في تصريح خاص لـ"فوشيا": "الحمد لله، أصبحت بحالة صحية جيدة تماما، وأحرص على المتابعة المستمرة مع الأطباء للانتهاء من المراحل الأخيرة للعلاج، كما أنني أود أن أطمئن جمهوري على حالتي النفسية أيضا؛ فأنا راض تماما بقضاء الله وقدره، وقد ساهم دعم الجمهور لي والأصدقاء لي منذ اللحظة الأولى في رفع معنوياتي بشكل كبير". وأكد شريف دسوقي أنه فور تحسن حالته الصحية بدأ العمل مباشرة؛ إذ يجهز حاليا لأكثر من

كشف الفنان المصري شريف دسوقي، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد بتر قدمه اليسرى نتيجة مضاعفات مرض السكري، وعن العديد من المفاجآت التي يجهز لها خلال الفترة القادمة.

وقال شريف دسوقي في تصريح خاص لـ"فوشيا": "الحمد لله، أصبحت بحالة صحية جيدة تماما، وأحرص على المتابعة المستمرة مع الأطباء للانتهاء من المراحل الأخيرة للعلاج، كما أنني أود أن أطمئن جمهوري على حالتي النفسية أيضا؛ فأنا راض تماما بقضاء الله وقدره، وقد ساهم دعم الجمهور لي والأصدقاء لي منذ اللحظة الأولى في رفع معنوياتي بشكل كبير".

وأكد شريف دسوقي أنه فور تحسن حالته الصحية بدأ العمل مباشرة؛ إذ يجهز حاليا لأكثر من مفاجأة لجمهوره، منها مسرحيته الجديدة "ياما في الجراب يا حاوي" مع النجم يحيي الفخراني، والتي سينطلق عرضها خلال الأيام المقبلة، معبرا في الوقت ذاته عن سعادته الشديدة بالعودة مرة أخرى للفن بعد الأزمة الأخيرة، وسعادته أيضا بالوقوف أمام الفخراني على خشبة المسرح الذي كان حريصا على دعمه خلال البروفات وأيضا فريق العمل ككل.

كما كشف عن تعاقده مؤخرا على بطولة الجزء الثاني من فيلم "وقفة رجالة"، وتلقيه أكثر من عرض لعمل فني سيحسم موقفه حولها الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه لا يستطيع البقاء دون عمل، خاصة أن الفن هو الذي يعطيه الحياة والقوة.

وخضع الفنان شريف دسوقي، في شهر مايو الماضي، لعملية جراحية لبتر قدمه اليسرى نتيجة مضاعفات مرض السكري؛ إذ كان قد تعرض لجرح غائر في قدمه أثناء تصوير الجزء الأول من فيلمه "وقفة رجالة"، وظل يعالج لعدة أشهر، ولكن مع تدهور حالته الصحية بسبب معاناته من مرض السكري، اضطر الأطباء إلى بتر قدمه.

وكان قد أبدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اهتمامه بحالة الفنان شريف دسوقي، ووجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتحمل تكاليف علاجه كاملة.

يذكر أن فيلم "وقفة رجالة" يشارك في بطولته مع شريف دسوقي، بيومي فؤاد، وسيد رجب، وماجد الكدواني، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رحلة لمجموعة من الأصدقاء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً