آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز

أخبار

آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز

شهدت حالة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تطورًا جديدًا، وفق ما ذكره مصدر مقرب منها، اليوم الثلاثاء، مشيرًا إلى استقرار حالتها بشكل حذر بعد إفاقتها من الغيبوبة. وأضاف المصدر لصحيفة "الوطن" المحلية أن جسد ياسمين يستجيب للعلاج بصورة مطمئنة ولكنها لم تتعاف بشكل كاف، وما زالت في حاجة للبقاء تحت الملاحظة في العناية المركزة. وأوضح المصدر، أن عائلة ياسمين عبد العزيز (زوجها أحمد العوضي وطفليها ياسمين وسيف) متواجدون بشكل شبه دائم في المستشفى للاطمئنان على صحتها على الرغم من منع الزيارة، وحرصوا على التواجد بجانبها في أول أيام عيد الأضحى. وتتلقى الفنانة ياسمين عبد العزيز العلاج في أحد مستشفيات القاهرة،

شهدت حالة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تطورًا جديدًا، وفق ما ذكره مصدر مقرب منها، اليوم الثلاثاء، مشيرًا إلى استقرار حالتها بشكل حذر بعد إفاقتها من الغيبوبة.

وأضاف المصدر لصحيفة "الوطن" المحلية أن جسد ياسمين يستجيب للعلاج بصورة مطمئنة ولكنها لم تتعاف بشكل كاف، وما زالت في حاجة للبقاء تحت الملاحظة في العناية المركزة.

وأوضح المصدر، أن عائلة ياسمين عبد العزيز (زوجها أحمد العوضي وطفليها ياسمين وسيف) متواجدون بشكل شبه دائم في المستشفى للاطمئنان على صحتها على الرغم من منع الزيارة، وحرصوا على التواجد بجانبها في أول أيام عيد الأضحى.

وتتلقى الفنانة ياسمين عبد العزيز العلاج في أحد مستشفيات القاهرة، بعدما نقلت إلى العناية المركزة، وهي تعاني من تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم أدى إلى تلوث بكتيري دخلت بسببه في غيبوبة استمرت لما يقرب من 16 ساعة.

وفرضت عائلة ياسمين عبد العزيز سياجا من السرية حول تفاصيل حالتها الصحية، في الوقت الذي أكد فيه شقيقها، إن عائلته ستعلن عن تفاصيل الحالة الصحية لياسمين بالكامل، ولكن ذلك بعد خروجها من العناية المركزة.

وطالب شقيق ياسمين عبد العزيز من الصحفيين والإعلاميين عدم نشر أي معلومات عن الحالة الصحية للفنانة، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "أرجو من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر تصريحات أو صور مش عن لسانا، ولما تستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن هو الدعاء".

img

بينما كتب زوجها، الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه بـ"فيسبوك"، قائلًا: "يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، شكرًا ليكم".

img

وكان حاتم شومان، الطبيب المعالج للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، قد كشف أيضًا مساء الاثنين أن حالة الفنانة مرضية ولا وجود لأي تأثير غير طبي، مثل السحر الأسود أو غيره.

وقال شومان، في تدوينة له عبر صفحته على فيسبوك: "عشان الفتي والهبد اللي داير، دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها، وأمورها شبه مستقرة عندنا في المستشفى".

وأشار إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في كامل وعيها، والمسألة مجرد وقت وسوف تغادر المستشفى: "كفاية هري وإشاعات، وادعوا لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم".

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً