إلهام الفضالة: هذا ما حدث بين شهاب جوهر وزوجته الأولى
إلهام الفضالة: هذا ما حدث بين شهاب جوهر وزوجته الأولىإلهام الفضالة: هذا ما حدث بين شهاب جوهر وزوجته الأولى

إلهام الفضالة: هذا ما حدث بين شهاب جوهر وزوجته الأولى

قالت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، إنها تواصلت مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، للحديث عن حسم مسألة كونها زوجة ثانية، أم أنها تزوجت الفنان الكويتي شهاب جوهر، وهو مطلق لزوجته.

وقالت العيدان، في الرسالة التي نشرتها عبر "إنستغرام"، إنها دخلت لها عبر البريد الخاص على أنها من إحدى المتابعات، مردفة في تعليقها: "ثروباك لما دخلت على إلهام الفضالة أهاوشها وردت علي".

وتضمنت الرسالة، التي كتبتها إلهام الفضالة، أن زوجها شهاب جوهر "مطلق"، مضيفة أنه كان في مشاكل أسرية مع زوجته منذ عامين، وأنه عندما طلبها للزواج، أكد لها أنه لا علاقة تجمعه بزوجته السابقة وأم أولاده.

وكتبت الفضالة: "الريال مطلق، عندهم مشاكل من سنتين يعني من قبل لا يعرفني، ولما خطبني قالي مطلق وتأكدت يالله وافقت".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)



وكانت إلهام الفضالة، قد خرجت عن صمتها قبل أيام في وجه الانتقادات التي تتعرض لها، منذ إعلان زواجها من الفنان شهاب جوهر.

وأكدت الفضالة، بأن هناك من يسعى لتشويه صورتها، وصورة زوجها شهاب جوهر، عبر مواقع التواصل الاجتماع، مشيرة إلى أن هناك خبايا، اتضحت لها بوجود تخطيط ممن أطلقت عليهم وصف "أعداء".

وجاء حديث الممثلة الكويتية، بعد أن ظهرت زميلتها الفنانة هيا الشعيبي، عبر مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية، عبّرت فيه عن انزعاجها من إلهام الفضالة، بعد وصفها بـ"المنافقة"، على إثر خلاف بينهما تطور عقب زواج الأخيرة من شهاب جوهر، وإعلان طلاقها من الكاتب الصحفي والإعلامي خليل التميمي.

وكتبت إلهام الفضالة، في منشور عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "صباح الخير.. وشكرا لله كشف لي بعض الأمور والخبايا وكشف لي تخطيط الأعداء ودفعهم للمبالغ لضعاف النفوس والمرتزقة لضربنا بالميديا ويعني أنا بعيد مالي شغل لكن الله حبيبي كشفكم بسرعة الحمد لله".

وأضافت، أن "الشجاعة تحارب بالوجه مو شغل التحت تحت وبتكشف أمور وايد بعد.. شكرا لله حبيبي ربي.. وصباح الحب والجمال“، مختتمة بحديث نبوي يقول: ”من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه".

وكانت هيا الشعيبي قد شنت هجومًا على صديقتها السابقة، ومواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، مهددة إياها بفضح كل ما تعرفه عنها، إذا لم تكفّ عن ذكرها بالسوء.

وقالت الشعيبي، في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "تذكري طيب أنا شو سويت معك، الفاشينيستات يدافعون عن نفسهم ونحن لا؟ وخري عني لا تحطين اسمي في كومنتات، أنا المنافقة! ليش أنا مالي شغل فيكي يا بنت الحلال عالجي نفسيتك قبل لا تعالجين الناس".

وأضافت: "وخري عني! اسمي بالكومنتات لا تحطينه! أنا مالي شغل تتزوجون تطلقون أنا شكو ليش دش بيتي شي أنا مالي شغل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com