هشام جمال يتحدث عن حالة دلال عبد عبد العزيز بعد 90 يومًا في العناية

أخبار

هشام جمال يتحدث عن حالة دلال عبد عبد العزيز بعد 90 يومًا في العناية

وجه الفنان هشام جمال، رسالة إلى الجمهور يطالبهم الدعاء بالشفاء العاجل للنجمة دلال عبد العزيز، من أزمتها الصحية التي تعانى منها حاليًا، وتخضع خلالها للرعاية الطبية في أحد المستشفيات. وكتب هشام جمال، عبر حسابه على إنستغرام، قائلا: "عدى تقريبا 90 يوم على دخول الام الحنينة والست صاحبة الواجب الأستاذة دلال عبد العزيز العناية المركزة ياريت تدعولها تتحسن وربنا يشفيها ويبقى عيد سعيد عليها وعلى بناتها دنيا وايمي اللي عايشين تجربه صعبه ربنا يصبرهم عليها ويخفف عليهم الحمل الكبير والضغط النفسي اللي هما فيه كل لحظه مع نزول وطلوع الاكسجين ومع كل تغير في حالتها". وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد

وجه الفنان هشام جمال، رسالة إلى الجمهور يطالبهم الدعاء بالشفاء العاجل للنجمة دلال عبد العزيز، من أزمتها الصحية التي تعانى منها حاليًا، وتخضع خلالها للرعاية الطبية في أحد المستشفيات.

وكتب هشام جمال، عبر حسابه على إنستغرام، قائلا: "عدى تقريبا 90 يوم على دخول الام الحنينة والست صاحبة الواجب الأستاذة دلال عبد العزيز العناية المركزة ياريت تدعولها تتحسن وربنا يشفيها ويبقى عيد سعيد عليها وعلى بناتها دنيا وايمي اللي عايشين تجربه صعبه ربنا يصبرهم عليها ويخفف عليهم الحمل الكبير والضغط النفسي اللي هما فيه كل لحظه مع نزول وطلوع الاكسجين ومع كل تغير في حالتها".

img

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد دعت في يوم عرفة لوالدتها دلال عبد العزيز، بالشفاء العاجل من أزمتها الصحية التي تعانى منها حاليًا، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: "في يوم عرفة اللهم أشفى دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها وقويها وصبرها، وأرحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافى المعافي لا شافى إلا أنت أشفها شفاء من عندك إنك علي كل شيء قدير"، وتفاعلت معها النجمة هند صبرى، وعلقت على منشورها قائلة: "اللهم آمين".

img

كذلك نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة تجمعها بشقيقتها دنيا سمير غانم، ووالدتهما دلال عبد العزيز، من تحضيرات حفل زفاف دنيا، والإعلامي رامي رضوان، وطلبت من متابعيها الدعاء لوالدتها، قائلة: "أرجو الدعاء لأمي".

وما تزال دلال تشغل قلق الجمهور، آملين في شفائها بالقريب العاجل، وعودتها لابنتيها دنيا وإيمي، وحياتها من جديد، حتى لو كانت حياة منقوصة، بعد رحيل زوجها الفنان سمير غانم.

وتعانى دلال عبد العزيز من نقص في الأكسجين، وهو ما يؤثر على نشاط بعض الأجهزة الحيوية في الجسم، حيث كشف عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان، الدكتور محمد النادي، مستجدات الحالة الصحية للفنانة، قائلًا: "الفنانة الكبيرة مازالت في حاجة إلى الأوكسجين والأجهزة التى تساعد عضلة التنفس على أداء عملها".

في غضون ذلك، قالت مصادر طبية مسؤولة داخل المستشفى الخاص، الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، إنّ أسرتها طلبت تخفيض طاقم التمريض المعالج للفنانة دلال عبدالعزيز، خوفا من معرفة خبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم، وشددت على ضرورة عدم معرفتها بخبر وفاة زوجها، خوفًا من حدوث أي مضاعفات، ومنع دخول تلفزيون أو أي وسيلة إعلامية يمكن معرفة الخبر من خلالها، وتسجيل مواد إعلامية لها لتسليتها.

وأضافت المصادر لصحيفة "الوطن" المحلية، أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز، تسأل دائمًا عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم، خاصة الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنّ الأسرة تخشى مرحلة معرفتها بخبر وفاة زوجها، وتتواصل مع الفريق الطبي وإدارة المستشفى، لمتابعة الحالة الصحية الخاصة بها، لحظة بلحظة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً