سوزان نجم الدين تعاني "وجع البعاد".. وصباح الجزائري ومصطفى الخاني يعلقان

أخبار

سوزان نجم الدين تعاني "وجع البعاد".. وصباح الجزائري ومصطفى الخاني يعلقان

نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة جمعتها بأولادها والتي كانت قد حرمت منهم لفترة طويلة. وظهرت نجم الدين، وهي تتوسط أولادها: سهير، سارة، حيان، حازم، وكتبت معلقة: "منذ عشرة أعوام وأنا أحلُم بمكانٍ واحدٍ يجمعني بعائلتي.. فهاهي أمي وأخوتي كلّ منهم في بقعةٍ من تلك الأرض الواسعة وأولادي في آخر بقاعها..وكلّ يعاني ماأ عانيه من البعد والفقد والحرمان الذي أرهق أرواحنا". وأضافت: "أصبحت خاويةً إلاّ من صوت الوجع والأنين والشوق والحنين ليومٍ يجمعنا من جديد علّنا نعيش معاً لنستعيد طعم الحياة السعيد.. فمتى يالله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق لتكون جمعتُنا هي العيدُ

نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة جمعتها بأولادها والتي كانت قد حرمت منهم لفترة طويلة.

وظهرت نجم الدين، وهي تتوسط أولادها: سهير، سارة، حيان، حازم، وكتبت معلقة: "منذ عشرة أعوام وأنا أحلُم بمكانٍ واحدٍ يجمعني بعائلتي.. فهاهي أمي وأخوتي كلّ منهم في بقعةٍ من تلك الأرض الواسعة وأولادي في آخر بقاعها..وكلّ يعاني ماأ عانيه من البعد والفقد والحرمان الذي أرهق أرواحنا".

وأضافت: "أصبحت خاويةً إلاّ من صوت الوجع والأنين والشوق والحنين ليومٍ يجمعنا من جديد علّنا نعيش معاً لنستعيد طعم الحياة السعيد.. فمتى يالله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق لتكون جمعتُنا هي العيدُ الذي نتوق إليه ونحلم.. كل عام وأنتم وعائلاتكم معاً وبألف خير".

وكشفت سوزان نجم الدين من خلال الصورة، عن اشتياقها لأولادها الذين يقيمون في أميركا، خاصة في مناسبة مثل عيد الأضحى، معبرة عن معاناتها مع وجع الحرمان والبعد، لا سيما أنها بعيدة عن والدتها أيضًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وتضامن متابعوا سوزان نجم الدين مع المنشور، خاصة زملائها من النجوم، حيث تركت الفنانة صباح الجزائري تعليقًا على المنشور، عبارة عن إيموجي قلوب.

فيما علق مواطنها الفنان مصطفى الخاني، قائلًا: "انشالله ينعاد عليكم جميعا بكل الخير وبكلشي بتتمنوه يارب".

وبعيدًا عن الكلمات المؤثرة التي نشرتهم نجم الدين، تفاعل الجمهور مع جمال أولادها، مؤكدين أنهم ورثوا ملامحها، فيما أشاد البعض بشكل خاص بجمال ابنتيها.

كما حظيت سوزان نجم الدين، بكلمات الغزل من قبل جمهور السوشال ميديا، بجمالها ورشاقتها، بالرغم من أن لديها 4 أبناء بعمر الشباب.

وكانت سوزان نجم الدين قد نشرت فيديو في بداية العام الحالي، كشفت من خلاله عن لقائها بأولادها بعد 5 سنوات من الحرمان، بسبب قرار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بمنع دخول السوريين إلى أمريكا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

ونشرت بهذا الخصوص فيديو مؤثر، من لحظة وصول أبنائها إلى المطار إلى لحظة استقبالهم واحتضانها لهم، وتعاطف الجمهور مع الفنانة السورية، بسبب معاناتها.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال سوزان نجم الدين على التلفزيون، مسلسل "ابن أصول" والذي عرض في الموسم الرمضاني 2019، إلى جانب حمادة هلال، فيما تصور حاليًا دورها في فيلم تماسيح النيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً