رانيا يوسف ترد على جدل التصريح المنسوب لوالدها.. وتهدد

أخبار

رانيا يوسف ترد على جدل التصريح المنسوب لوالدها.. وتهدد

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على جميع حملة التنمّر والسخرية الذي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، بعد تداول تصريحات منسوبة لوالدها سيد يوسف، عبر لقاء خاص مع برنامج "إي تي بالعربي" من كواليس مسلسل "المماليك" الذي تصوره حاليًا. وكانت العديد من الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت بشكل كبير مؤخرًا، تصريحًا لسيد يوسف، والد الفنانة المصرية، يتحدث فيه عن تنشئتها الدينية والشديدة كونه رجل عسكري، وجاء في التصريح المتداول: " نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط". وأثار هذا التصريح ضجة كبيرة، وموجة من التنمر ضد الفنانة رانيا يوسف، والمعروفة بجرأتها في إطلالاتها، وقالت في ردها: "الكلام

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على جميع حملة التنمّر والسخرية الذي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، بعد تداول تصريحات منسوبة لوالدها سيد يوسف، عبر لقاء خاص مع برنامج "إي تي بالعربي" من كواليس مسلسل "المماليك" الذي تصوره حاليًا.

وكانت العديد من الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت بشكل كبير مؤخرًا، تصريحًا لسيد يوسف، والد الفنانة المصرية، يتحدث فيه عن تنشئتها الدينية والشديدة كونه رجل عسكري، وجاء في التصريح المتداول: " نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط".

وأثار هذا التصريح ضجة كبيرة، وموجة من التنمر ضد الفنانة رانيا يوسف، والمعروفة بجرأتها في إطلالاتها، وقالت في ردها: "الكلام ده ما حصلش خالص.. الفيديو موجود على حسابي في انستغرام.. اه تربيت تربية عسكرية في انني ملتزمة وبتحمل المسؤولية ومحترمة في مواعيدي وشغلي وبقول الكلمة.. لكن ما قلش الكلام التانية.. التربية الدينية مش حقيقة.. ما عرفش هم جابوا الكلام ده منين.. بس تمام الي عايز يلعب بالكلام كله حيتحاسب وكله حيترفع عليه قضايا.. أنا الفترة الجاية عندي مجموعة من المحاميين ربنا يقدرني عليهم.. ويقدرهم على الناس اللطيفة الي قاعدة فاضية ما ورهاش حاجة غير اللت والعجن".

وأكدت رانيا يوسف في ختام تصريحها، أن جميع هذه التصريحات نتيجة غيرة من نجاحها، حيث علقت قائلة: "هم متغاظين مني بس يولعوا خالص.. الحمدلله ناجحة ومحبوبة.. ملتزمة ومتربية تربية عسكرية وأتشرف إني متربية تربية عسكرية لأنه ده الي نجحني.. النظام المسؤولية.. وإنه أنا محاربة ومافيش أي حاجة تهزني".

وكانت رانيا يوسف قد نشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام، فيديو يجمعها بوالدها سيد يوسف، في أول ظهور إعلامي له، وتحدث والد رانيا يوسف عن تربيته لها بطريقة عسكرية، إلا أن رواد السوشال ميديا تناقلوا الخبر بطريقة ساخرة، حول نشأتها الدينية والملتزمة، مما عرّضها للتنمّر بشكل كبير من جمهور هذه المواقع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتعتبر رانيا يوسف، من النجمات اللواتي يتعرّضن باستمرار للهجوم والانتقاد، بسبب جرأة ملابسها، إلا أنها لا تهتم لهذه التعليقات، وعادة ما تشارك صور من إطلالاتها، دون الالتفات للتعليقات المسيئة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً