مي حلمي وحسن شاكوش يدًا بيد.. ومتابعون: مرتبطين؟

أخبار

مي حلمي وحسن شاكوش يدًا بيد.. ومتابعون: مرتبطين؟

أثار ناصر البرنس مالك مطعم "البرنس" الشهير في مصر ضجة كبيرة، وشكوك بين المتابعين حول ارتباط الإعلامية المصرية مي حلمي، بالفنان الشعبي حسن شاكوش. وجاءت هذه الشكوك، بعدما نشر البرنس عبر صفحة المطعم في إنستغرام، فيديو عن زيارة مي حلمي وحسن شاكوش للمطعم سويًا، ونزولهما من السيارة نفسها، بالإضافة لمقطع يظهر فيه حسن شاكوش، وهو يمسك بيد مي حلمي. وتفاعل الجمهور على الصفحة بشكل كبير مع المنشور، وبدأت التحليلات حول أن علاقة الحب التي كانت قد تحدثت عنها مي حلمي مؤخرًا، تجمعها بالفنان حسن شاكوش. وأشار البعض، إلى ان البرنس تسبب بفضح الأمر، لا سيما مع حرص مي حلمي الشديد

أثار ناصر البرنس مالك مطعم "البرنس" الشهير في مصر ضجة كبيرة، وشكوك بين المتابعين حول ارتباط الإعلامية المصرية مي حلمي، بالفنان الشعبي حسن شاكوش.

وجاءت هذه الشكوك، بعدما نشر البرنس عبر صفحة المطعم في إنستغرام، فيديو عن زيارة مي حلمي وحسن شاكوش للمطعم سويًا، ونزولهما من السيارة نفسها، بالإضافة لمقطع يظهر فيه حسن شاكوش، وهو يمسك بيد مي حلمي.

وتفاعل الجمهور على الصفحة بشكل كبير مع المنشور، وبدأت التحليلات حول أن علاقة الحب التي كانت قد تحدثت عنها مي حلمي مؤخرًا، تجمعها بالفنان حسن شاكوش. وأشار البعض، إلى ان البرنس تسبب بفضح الأمر، لا سيما مع حرص مي حلمي الشديد على إخفاء هوية العريس المنتظر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كبدة البرنس (@kebdet_elprince)

وجاء في تعليقات الجمهور على المنشور: "هوباااااااا مي حلمي وحسن شاكوش مرتبطين" وقالت إحدى المتابعات: "هي اللي اثارت اللغط ده على حياتها الشخصيه لا هيه اللي اعلنت عن اسم الشخص اللى ارتبطت بيه ولا هيا اللى تكتمت على الموضوع من الاول".

وقال أحد المتابعين: "وعماله تقول قصه حب ومش هقول ،،،، طلع شاكوش".

بينما قال آخرون، إن ظهور الثنائي مع بعضهما، ما هو إلا إعلان للمطعم لا أكثر، وطالبوا بالتوقف عن نشر الشائعات بين الحين والآخر عن مي حلمي. فيما علق بعضهم، أن حلمي ستخرج خلال الساعات القليلة المقبلة لتفند الأمر.

وكانت الإعلامية مي حلمي، التي ارتبطت سابقًا بالفنان محمد رشاد، وانتهى زواجهما بالانفصال والعديد من المشاكل وتبادل الاتهامات، قد ألمحت لوجود قصة حب جديدة في حياتها، دون الكشف عن هوية الطرف الثاني وعلقت: ""يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى".

وأثارت الإعلامية المصرية ضجة كبيرة، بعد مهاجمتها الفنان تامر شلتوت، بسبب نشر الأخير صورة تجمعهما مع إيموجي قلب، مما جعل الجمهور يخمّن أن تامر شلتوت، هو العريس المنتظر.

ووجهت مي حلمي رسالة غاضبة لتامر شلتوت، عبر ستوري إنستغرام، جاء فيها: "كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير".

وأضافت قائلة: "كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشه".

وأنهت منشورها قائلة: "ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً