هل هناك عشيق جديد لـ أديل؟

أخبار

هل هناك عشيق جديد لـ أديل؟

انتشرت أخيرا شائعات بأن المغنية البريطانية أديل أصبح لها صديق جديد وهو متعهد المباريات الرياضية والمغني الحائز على جائزة"جرامي" رتش بول بعد أن شوهدا معا وهما يشاهدان مباريات الدوري لكرة السلة الأمريكية. وأشار موقع "الصفحة 6" المختص بأخبار المشاهير إلى أنه على الرغم من أنهما لم يؤكدا بعد حالة علاقتهما، إلا أن التقارب بينهما "لم يمر دون أن يلاحظه بريان وندهورست" المعلق الرياضي الأمريكي المعروف. وأوضح الموقع أن "بول أثار شائعات مواعدة من خلال الجلوس مع أديل" في المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين يوم السبت وذلك بعد أن أشار ويندهورست إلى أديل باعتبارها "صديقة بول". وبحسب الموقع قال

انتشرت أخيرا شائعات بأن المغنية البريطانية أديل أصبح لها صديق جديد وهو متعهد المباريات الرياضية والمغني الحائز على جائزة"جرامي" رتش بول بعد أن شوهدا معا وهما يشاهدان مباريات الدوري لكرة السلة الأمريكية.

وأشار موقع "الصفحة 6" المختص بأخبار المشاهير إلى أنه على الرغم من أنهما لم يؤكدا بعد حالة علاقتهما، إلا أن التقارب بينهما "لم يمر دون أن يلاحظه بريان وندهورست" المعلق الرياضي الأمريكي المعروف.

وأوضح الموقع أن "بول أثار شائعات مواعدة من خلال الجلوس مع أديل" في المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين يوم السبت وذلك بعد أن أشار ويندهورست إلى أديل باعتبارها "صديقة بول".

img

وبحسب الموقع قال ويندهورست في تغريدة بعد مشاهدة الزوجين:"ريتش بول يحضر صديقته لمشاهدة المباراة وهي أديل".

ولفت إلى أنه تم تصوير أديل (33 عامًا)، وريتش وهما يدردشان ويضحكان خلال مشاهدتهما المباراة، مشيرا إلى أنها "المرة الأولى التي يخرجان فيها علنًا معًا وأن ذلك سيكون في جميع الصحف الشعبية خاصة في إنجلترا غدًا".

img

وبين الموقع أنه يمكن رؤية بول في خلفية الصور التي التقطها أحد المعجبين سرا لأديل وهي تعانق إحدى الصديقات خلف الكواليس.

وذكر أن أديل كانت ترتدي معطفا مميزا من "Vivienne Westwood" في تلك المباراة، وأن قضاءها تلك الليلة في الخارج يأتي بعد أسبوع من مشاهدتها مع صديقها الجديد في نزهة في مدينة "سان برناردينو" بولاية كاليفورنيا.

img

وانتشرت شائعات كثيرة الخريف الماضي بأن أديل مرتبطة بعلاقة رومانسية مع مغني الراب البريطانية "سكيبتا" لكن أديل أسقطت تلك الشائعات عندما أشارت لنفسها بأنها "قطة عاوية" في تغريدات على وسائل التواصل الاجتمالي.

إلا أن بعض المواقع المختصة بالمشاهر أكدت أنهما ارتبطا ببعضهما منذ تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، على الرغم من أن أديل بذلت جهدًا كبيرًا لتبديد الشائعات.

img

وقال موقع "الصفحة 6": "هل كانت أديل تواعد سكيبتا عندما ذهبا للتسوق...هل حقا تواعدا في أي وقت مضى... لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين ، ولكن يبدو من الواضح تمامًا أن أديل على علاقة الآن مع ريتش بول".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً