سارة الهاني تختار صورة هيفاء وهبي لمعايدتهم.. وتثير جدلا

أخبار

سارة الهاني تختار صورة هيفاء وهبي لمعايدتهم.. وتثير جدلا

حرصت الفنانة اللبنانية سارة الهاني على معايدة متابعيها بمناسبة عيد الأضحى، وذلك من خلال نشر صورة خاصة للنجمة هيفاء وهبي التي كانت الأخيرة قد نشرتها في وقت سابق عبر صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي. وتباينت الآراء حول هذه الصورة، فمنهم من انتقد تصرفها، معتبرين أن الأمر معيب جدا؛ إذ قامت بنشر صورة تعود للنجمة هيفاء وهبي مستغلة الشبه بينهما، وطالبوها بإلغاء هذه الصورة واستبدالها بصورتها الشخصية بخاصة أنها امرأة جميلة وتمتلك صوتا مميزا له وقعه على الساحة الفنية. كما رجح البعض الآخر أن تكون قد تعرضت صفحتها الخاصة على فيسبوك إلى السرقة، وهذا ما يساعد بعض الأشخاص الذين يحبون

حرصت الفنانة اللبنانية سارة الهاني على معايدة متابعيها بمناسبة عيد الأضحى، وذلك من خلال نشر صورة خاصة للنجمة هيفاء وهبي التي كانت الأخيرة قد نشرتها في وقت سابق عبر صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتباينت الآراء حول هذه الصورة، فمنهم من انتقد تصرفها، معتبرين أن الأمر معيب جدا؛ إذ قامت بنشر صورة تعود للنجمة هيفاء وهبي مستغلة الشبه بينهما، وطالبوها بإلغاء هذه الصورة واستبدالها بصورتها الشخصية بخاصة أنها امرأة جميلة وتمتلك صوتا مميزا له وقعه على الساحة الفنية.

img

كما رجح البعض الآخر أن تكون قد تعرضت صفحتها الخاصة على فيسبوك إلى السرقة، وهذا ما يساعد بعض الأشخاص الذين يحبون الاصطياد بالمياه العكرة إلى استغلال هذا الأمر، واتهامها بسعيها الدائم للتشبه بالنجمة هيفاء وهبي واستغلال نجوميتها طمعا بالمزيد من التفاعل على صفحتها، في حين أكد بعض الأشخاص أن هذه الصفحة لا تديرها سارة شخصيا بل هناك أشخاص من محبيها قاموا بإنشائها وهم مسؤولون عن هذا التصرف الذي يسيء إلى سارة.

img

واللافت، أن بعض المتابعين قد لاحظوا أنه في التعليق الأول على الصورة، التي لاقت الكثير من التفاعل، وضع رابط خاص لصفحة الفنانة سارة الهاني على إنستغرام بهدف زيادة نسبة المتابعين لاسيما وأنها صفحة جديدة لا تمت بصلة إلى صفحة الهاني الرسمية.

تجدر الإشارة، إلى أن سارة الهاني، كانت قد قدمت في وقت سابق أغنية جديدة أهدتها إلى لبنان وذلك بهدف مساندة الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت، وذلك خلال مداخلة سكايب، مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «كل يوم»، المذاع على شاشة «on».

وتقول كلمات الأغنية: «يافرحي الحزين، عروس المداين كناري الجناين مفتاح الخزين، بيروت يا بيروت».

وأكدت الهاني في تصريح سابق أن بلادها ستعود مستطردة: «بيروت أبكت العالم أجمع».

في السياق نفسه، كان قد اندلع حريق كبير، في الـ 4 من أغسطس الماضي، في العنبر رقم 12 بالقرب من صوامع القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت أصداؤها في العاصمة والضواحي، وهو ما أسفر عن سقوط عشرات الضحايا وآلاف الجرحى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً