نجل باسم ياخور ورنا حريري يخطف الأضواء.. والجمهور: نسخة عن والدته

أخبار

نجل باسم ياخور ورنا حريري يخطف الأضواء.. والجمهور: نسخة عن والدته

نشرت الكاتبة السورية رنا حريري، زوجة الفنان باسم ياخور، صورة حديثة لابنهما "روي" عبر صفحتها على إنستغرام، ليخطف الأضواء بين الجمهور. وشبه عدد من المتابعين "روي" بوالدته التي شاركت الصورة لابنها وهو يحمل مجموعة قصصية "عالمي الصغير"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في بداية العام الجاري. وحرصت زوجة باسم ياخور، على توجيه الشكر إلى صاحب السمو على هديته؛ إذ علقت على الصورة، قائلة: "شكرًا من القلب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الهدية الغالية، المجموعة القصصية (عالمي الصغير)".           View

نشرت الكاتبة السورية رنا حريري، زوجة الفنان باسم ياخور، صورة حديثة لابنهما "روي" عبر صفحتها على إنستغرام، ليخطف الأضواء بين الجمهور.

وشبه عدد من المتابعين "روي" بوالدته التي شاركت الصورة لابنها وهو يحمل مجموعة قصصية "عالمي الصغير"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في بداية العام الجاري.

وحرصت زوجة باسم ياخور، على توجيه الشكر إلى صاحب السمو على هديته؛ إذ علقت على الصورة، قائلة: "شكرًا من القلب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الهدية الغالية، المجموعة القصصية (عالمي الصغير)".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Alhariri رنا الحريري (@rana_alhariri)

وحظيت صورة "روي" بتفاعل بين متابعي رنا على إنستغرام، وأشادوا بالهدية القيمة التي حصل عليها، فيما أبدى آخرون إعجابهم بوسامة وجمال ابنها "روي"، مؤكدين أنه يشبهها كثيرا ولا يشبه والده في شيء، على حد قولهم.

وعلقت إحدى المتابعات على الصورة: "نسخة عنك الولد ما طلع لأبوه أبدًا"، وأضاف آخر: "نسخة من والدته.. ما شاء الله"، وتابع ثالث: "يشبه والدته كثيرًا.. الله يحفظه لك".

وكان الثنائي باسم ورنا قد احتفلا الشهر الماضي بعيد ميلاد ابنهما، حيث نشر ياخور صورة عائلية برفقة زوجته، خلال احتفالهما بعيد ميلاد ابنهما، وذلك عبر "إنستغرام"، متمنيا له السعادة طيلة عمره، وتحقيق جميع أحلامه.

وقال باسم ياخور تعليقا على الصورة التي ظهر فيها برفقة زوجته ونجله: "حبيب قلبي 12 عاماً، الله يحميلنا إياك ويسعد قلبك ياروحي ويحمي أولادكم ويفرحكم فيهم يا غاليين".

img

وحرص عدد كبير من الفنانين والفنانات على تهنئة باسم ياخور بعيد ميلاد نجله، كما تفاعل معه متابعوه، متمنين له السعادة دائما.

وكتبت شكران مرتجى:" كل عام وهو بخير وأنتو معه يارب"، وعلق طلال مارديني:" الله يحميه و سنينو كتار و حلوة و يخليكن فوق راسو"، وقال الإعلامي مصطفى الآغا:" كل عام وهو وانتم بخير".

ووجه له المغني عبد الكريم حمدان رسالة كتب فيها: "عقبال الـ 100 سنة يارب و تشوفه اهم حدا بالدنيا".

يشار إلى أن باسم ياخور، قد نافس في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل "على صفيح ساخن"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، وأشاد بدوره عدد كبير من المتابعين، حيث استطاع أن يقدم شخصية درامية، على الرغم من تصنيفه كممثل كوميدي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً