ياسمين صبري تثير حيرة الجمهور.. نقلة رائعة ومدهشة في حياتها‎‎

أخبار

ياسمين صبري تثير حيرة الجمهور.. نقلة رائعة ومدهشة في حياتها‎‎

أثارت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، حيرة متابعيها عبر تويتر، بسؤالين طرحتهما حول "نقلة" ستحدث لها خلال الأيام القليلة المقبلة. وتساءلت ياسمين: "ما هو الشيء والشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟"، وفي السؤال الثاني كتبت: "ما هي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلى في عالمي؟".   وتوقع الجمهور في التعليقات أن تكون الممثلة المصرية حاملا من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقال أحد المتابعين: "ربنا يرزقك بطفل من شخص بتحبيه دا في حد ذاته شعور جميل ينقلك لواقع أجمل إن شاء الله". وكتب آخر: "ربنا اكيد يرزقك الخلفة ويكمل نعمته عليك قولي يا رب". ولم يخل الأمر

أثارت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، حيرة متابعيها عبر تويتر، بسؤالين طرحتهما حول "نقلة" ستحدث لها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتساءلت ياسمين: "ما هو الشيء والشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟"، وفي السؤال الثاني كتبت: "ما هي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلى في عالمي؟".

img

 

img

وتوقع الجمهور في التعليقات أن تكون الممثلة المصرية حاملا من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقال أحد المتابعين: "ربنا يرزقك بطفل من شخص بتحبيه دا في حد ذاته شعور جميل ينقلك لواقع أجمل إن شاء الله".

وكتب آخر: "ربنا اكيد يرزقك الخلفة ويكمل نعمته عليك قولي يا رب".

ولم يخل الأمر من التعليقات الطريفة؛ إذ علقت إحدى متابعاتها بالقول "لما ياسمين عايز تغير واقعها للأجمل امال انا اعمل اي انا علي كدة محتاجة عمره بتاعة الموتسكلات"، وقال آخر "واقع اجمل من كدا ايه حضرتك ابو هشيمة هشتري عطارد ليكي مثلا".

وكانت ياسمين وجهت رسالة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تمر بوعكة صحية بعد خضوعها لعملية جراحية.

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها على تويتر: "حبيبتي ياسمين عبدالعزيز ان شاء الله بكرة حتكوني قومتي بالسلامة. اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقمًا فلا شفاء إلا شفائك".

وكانت ياسمين شاركت جمهورها صورا جديدة لها، ظهرت فيها على "لانش"، بأحد الأماكن في إيطاليا، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

وفي وقت سابق، نشرت الممثلة المصرية مجموعة صور ظهرت فيها بإطلالة صيفية لافتة، ووضعت شالا موردا حول عنقها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بتسريحة ناعمة.

img

وخطفت مؤخرا أنظار عدد كبير من متابعيها بصورة نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بفستان أسود كلاسيكي في أحد المطاعم ذات المناظر الخلابة ووسط الزهور، ولاقت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها، خصوصا أنها اعتمدت الكلاسيكية أيضا في مكياجها وتسريحة شعرها.

كما نشرت ياسمين مؤخرا صورا لها وهي تقوم بجولة بحرية على متن يخت وتستمتع بوقتها، حيث ارتدت فستانا أبيض فضفاضا ونسقته مع قبعة بيضاء زادت من إطلالتها أنوثة.

وعُرض للفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني لعام 2020 مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة "سينرجي". وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً