ياسمين عبدالعزيز تخضع لعملية تحت إشراف فريق طبي مكلف من السيسي

أخبار

ياسمين عبدالعزيز تخضع لعملية تحت إشراف فريق طبي مكلف من السيسي

كشف الممثل المصري، وائل عبدالعزيز، أن شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ستخضع لعملية جراحية تحت إشراف فريق طبي أرسله الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مطالبا الجمهور بالدعاء لها. وقال شقيق الفنانة المصرية عبر حسابه في موقع فيسبوك: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي والد كل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا" وناشد وائل متابعيه عبر فيسبوك، حيث يتابعه نحو 100 ألف شخص، الدعاء لشقيقته، لا سيما في هذا اليوم الذي يعد من أفضل أيام السنة، قائلا "دعاوتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير". وكان الفنّان

كشف الممثل المصري، وائل عبدالعزيز، أن شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ستخضع لعملية جراحية تحت إشراف فريق طبي أرسله الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

وقال شقيق الفنانة المصرية عبر حسابه في موقع فيسبوك: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي والد كل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا"

وناشد وائل متابعيه عبر فيسبوك، حيث يتابعه نحو 100 ألف شخص، الدعاء لشقيقته، لا سيما في هذا اليوم الذي يعد من أفضل أيام السنة، قائلا "دعاوتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".

img

وكان الفنّان المصري أحمد العوضي كشف في وقت سابق أنّ زوجته الفنّانة ياسمين عبد العزيز "في العناية المركزة" حاليا، دون أن يذكر أي تفاصيل عن الحالة الصحية لها، حيث اكتفى بطلب الدعاء لها في ختام رسالة مؤثرة، عبّر فيها عن حبه وقلقه عليها.

ومع التكتم الشديد على الحالة الصحية لياسمين من قبل زوجها، إلاّ أنّ الأخبار المتعلقة بوضعها الطبي، تواترت خلال الساعات القليلة الماضية، وتشير إلى تعرضها إلى تسمم في الدم نتيجة خطأ طبي خلال إجراء جراحة لها ما استدعى دخولها الرعاية المشددة.

وتصاعد الشعور بالقلق على الفنانة المصرية من قبل جمهورها بعد خروج الممثل تامر مجدي، ليؤكد خلال منشور له عبر موقع فيسبوك أنها دخلت في غيبوبة تامة، وسبقه إعلان شقيقها وائل عبر حسابه في فيسبوك بأن حالتها خطيرة، وهو ما أغضب زوجها ليخرج بمنشور يؤكد فيه أنه هو فقط المخول بالحديث عن حالتها الصحية.

وقال "يا جماعة بعد اذنكم .. أي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط ... وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها".

وأبدى العديد من زملاء ياسمين التعاطف معها في محنتها، وألحّوا على جمهورهم ومحبيهم بطلب الدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً