ماهلاغا جابري بـ 4 إطلالات من إبداع سعودية ولبنانيين في مهرجان كان

أخبار

ماهلاغا جابري بـ 4 إطلالات من إبداع سعودية ولبنانيين في مهرجان كان

تواجدت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري والمعروفة بلقب أجمل امرأة في العالم على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 74 بدعوة من دار المجوهرات العالمية شوبارد. وتألقت ماهلاغا جابري على السجادة الحمراء، بـ 4 إطلالات مختلفة، جاءت جميعها من توقيع مصممين عرب. في الإطلالة الأولى اختارت عارضة الأزياء الإيرانية مصممة الأزياء السعودية إيمان العجلان، وارتدت من تصميمها فستانا منفوشا من الأسفل وبدون أكمام تدرج من اللون الأزرق إلى الأبيض، واختارت تسريحة بسيطة؛ إذ ربطت شعرها للخلف، وأكملت إطلالتها بقلادة ضخمة وأقراط أذن من دار شوبارد. واختارت لإطلالتها الثانية مصمم الأزياء اللبناني العالمي رامي القاضي، وارتدت فستانا بدون أكتاف

تواجدت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري والمعروفة بلقب أجمل امرأة في العالم على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 74 بدعوة من دار المجوهرات العالمية شوبارد.

وتألقت ماهلاغا جابري على السجادة الحمراء، بـ 4 إطلالات مختلفة، جاءت جميعها من توقيع مصممين عرب.

في الإطلالة الأولى اختارت عارضة الأزياء الإيرانية مصممة الأزياء السعودية إيمان العجلان، وارتدت من تصميمها فستانا منفوشا من الأسفل وبدون أكمام تدرج من اللون الأزرق إلى الأبيض، واختارت تسريحة بسيطة؛ إذ ربطت شعرها للخلف، وأكملت إطلالتها بقلادة ضخمة وأقراط أذن من دار شوبارد.

img

واختارت لإطلالتها الثانية مصمم الأزياء اللبناني العالمي رامي القاضي، وارتدت فستانا بدون أكتاف باللون الأسود مزركشا بالورود، تميز في القسم السفلي بقصة الطبقات، واعتمدت تسريحة الشعر المموج مع تركه منسدلًا في إطلالة وصفت بـ "المبهرة".

img

أما الإطلالة الثالثة والتي وصفت بـ "الأجرأ"، فتعاونت فيها للمرة الثانية بنفس المناسبة مع مصممة الأزياء السعودية إيمان العجلان، والتي منحتها إطلالة جريئة إلى حد ما.

وارتدت ماهلاغا جابري فستانا طويلا من قماش الشيفون جاء مزركشا بالكامل باللؤلؤ الذي ساعد على إخفاء ما يمكن أن يظهره القماش الشيفون، وتميز بوجود فتحات من ناحية الخصر، بالإضافة لوجود ذيل.

وبالرغم من أن الفستان جاء بقماش الشيفون إلا أن اللؤلؤ الذي غطى الفستان بالكامل جعل من الصعب الكشف عن جسد ماهلاغا إلا بالتمعن بشكل كبير.

اما فيما يخص تسريحة الشعر فقد تركت ماهلاغا شعرها منسدلًا دون أي تغيرات، كما ارتدت أقراط أدن ضخة زادت من تألقها على السجادة الحمراء.

img

الإطلالة الرابعة والأخيرة كانت من توقيع اللبناني زياد نكد؛ إذ ارتدت فستانا طويلا بلون الباستيل، جاء بقماش الشيفون المطرز بالدانتيل وحبات الكريستال.

وحرص المصمم اللبناني زياد نكد على وضع بعض الإضافات الجريئة منها الريش في نهاية الفستان، وفتحة الصدر الواسعة، بالإضافة لشق طويل من ناحية الرجلين.

وأكملت ماهلاغا جابري الجرأة بإطلالتها باختيار صندل بكعب عال جدًا، مع رفع شعرها بطريقة مميزة ومكياج ناسب لون الفستان وأظهر جمال عينيها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً