مفسرة أحلام: ياسمين عبد العزيز اتعمل لها سحر أسود

أخبار

مفسرة أحلام: ياسمين عبد العزيز اتعمل لها سحر أسود

زعمت مفسرة الأحلام أسماء بدوي، بأن الحالة التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز، كانت بسبب أنها تعرّضت لنوع من أنواع السحر. وكتبت بدوي على حسابها عبر "فيسبوك": "عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر". وأضافت: "بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه.. ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة.. لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها.. ويرقيها بآية النسف من ضمن الآيات". وسبق وكشف الفنان وائل عبد العزيز، آخر التطورات الصحية لشقيقته ياسمين، التي خضعت لعملية جراحية حرجة السبت، دخلت على إثرها العناية المركزة، بأحد المستشفيات الكبرى بالمعادي. وكتب عبر

زعمت مفسرة الأحلام أسماء بدوي، بأن الحالة التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز، كانت بسبب أنها تعرّضت لنوع من أنواع السحر.

وكتبت بدوي على حسابها عبر "فيسبوك": "عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر".

وأضافت: "بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه.. ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة.. لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها.. ويرقيها بآية النسف من ضمن الآيات".

وسبق وكشف الفنان وائل عبد العزيز، آخر التطورات الصحية لشقيقته ياسمين، التي خضعت لعملية جراحية حرجة السبت، دخلت على إثرها العناية المركزة، بأحد المستشفيات الكبرى بالمعادي.

وكتب عبر "فيسبوك": "أرجو من السادة الصحافيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش على لساننا، ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

img

من جهته كشف الإعلامي سيد علي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، وآخر تطورات حالتها، مؤكدًا أن خطأ طبيًا وراء أزمتها الصحية.

وقال: "الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في الوقت الحالي، أفضل وفي تحسن، وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها أثناء إجراء عملية في أحد المستشفيات".

وتابع: "الأخطاء الطبية أمر وارد، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز"، لافتًا إلى أن "عبد العزيز في غرفة الرعاية المركزة".

وتعرضت عبد العزيز لوعكة صحية شديدة، نتيجة إصابتها بـ"متلازمة تكيس المبايض"، وفق ما رجّحه البعض حتى الآن، حيث لا توجد معلومات دقيقة حول حالتها الصحية.

وخضعت الفنانة لعملية جراحية في المبيض، لكنها تعرّضت لمضاعفات عديدة بعد إجراء العملية، اضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من أمعائها.

وانتابت حالة الصمت كل أسرة ياسمين، ورفض الجميع الكشف رسميًا عن الحالة، فاكتفى شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، بالكتابة عبر "فيسبوك" قائلا: "أرجو من الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا، وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش على لسانا، ولما نطمن وتستقر الحالة، هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

أما زوجها الفنان أحمد العوضي، فكتب عبر حسابه قائلًا: "يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل شكرا ليكم، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية إنها تهون عليها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً