ياسمين عبد العزيز تتعرض لـ 3 أزمات خلال شهرين

أخبار

ياسمين عبد العزيز تتعرض لـ 3 أزمات خلال شهرين

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز لأزمات متتالية الفترة الماضية، الأمر الذي أثار قلق متابعيها، وتحديداً بعد حالة الغموض التي أثيرت خلال الساعات الماضية بسبب خضوعها لعملية جراحية مفاجئة، وتوارد أنباء عن تدهور حالتها، بالتزامن مع مناشدة زوجها الفنان أحمد العوضي، لجمهوره، بتكثيف الدعاء لها. وفور تداول الخبر، تواترت أخبار عدة حول تعرضها لتسمم في الدم أثناء الجراحة ما استلزم نقلها إلى الرعاية المركزة وإجراء جراحة ثانية لها. الجمهور استذكر أن ياسمين عبد العزيز منذ أن تزوجت من الفنان أحمد العوضي، وحياتها الشخصية تحتل صدارة حديث الناس بين الحين والآخر، واستغرب البعض من الوعكة الصحية الغامضة والمفاجأة التي ألمت بها.

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز لأزمات متتالية الفترة الماضية، الأمر الذي أثار قلق متابعيها، وتحديداً بعد حالة الغموض التي أثيرت خلال الساعات الماضية بسبب خضوعها لعملية جراحية مفاجئة، وتوارد أنباء عن تدهور حالتها، بالتزامن مع مناشدة زوجها الفنان أحمد العوضي، لجمهوره، بتكثيف الدعاء لها.

وفور تداول الخبر، تواترت أخبار عدة حول تعرضها لتسمم في الدم أثناء الجراحة ما استلزم نقلها إلى الرعاية المركزة وإجراء جراحة ثانية لها.

الجمهور استذكر أن ياسمين عبد العزيز منذ أن تزوجت من الفنان أحمد العوضي، وحياتها الشخصية تحتل صدارة حديث الناس بين الحين والآخر، واستغرب البعض من الوعكة الصحية الغامضة والمفاجأة التي ألمت بها.

وتصدرت ياسمين عبد العزيز المشهد في بداية شهر حزيران/ يونيو الماضي، بعدما نشبت أزمة بين الإعلامية بوسي شلبي والفنانة المصرية، بسبب تصريحات أثارتها الفنانة ريهام حجاج زوجة طليق ياسمين عبد العزيز، وتحدثت عن علاقتها بالأخرى دون أن تذكر اسمها.

وتسببت هذه الحلقة في غضب ياسمين التي علقت في بوست لها مرفقا بصورة العوضي، واصفة لقاء الاثنتين بـ"جوز حرابيق".

وفي ظل اشتعال الأزمة، ظهر وائل شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ليزيد من حدة الموقف عن طريق نشر منشورات عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، قائلا: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي، والأعلى أجرا.. وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي".

وكتب وائل: "أنا ومن بعد ربنا سبحانه عز وجل وراكي وفي ضهرك ومعاكي بكل ما أملك من صحة وقوة لحد آخر يوم في عمري وأفديكي بحياتي لو حد مسك بشيء، مش كلام وأنت حفظاني".

وأطلت ليلى حلاوة، الابنة الكبرى للمنتج محمد حلاوة طليق ياسمين، وأطلقت تهديداً شديد اللهجة للأخيرة، طالبتها فيه بالتوقف عن ادعاء الصفات الطيبة، مع تلميحات بأن ياسمين كانت السبب في انفصال والديها، وحرمانها من والدها طوال السنوات الماضية.

ونشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ما قال إنه تهديد صادم بالقتل من قبل مجهول في حق شقيقته "بطريقة أبشع" من مقتل النجمة اللبنانية الراحلة سوزان تميم.

ووجه وائل مناشدة عاجلة لمباحث الإنترنت في مصر، للبحث عن مرسل التهديد، مؤكدا أن الخلافات الحالية لا تصل إلى حد التهديد بالقتل.

وبعد أيام، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي باسم ياسمين عبد العزيز، بعدما شاركت صفحة تُدعَى "حقوق المرأة" وتهتم بنشر القضايا التي تتعلق بالدفاع عن المرأة ضد العنف، منشوراً عن عبد العزيز، يفيد باتهام الفنانة المصرية بتعذيب عاملة منزلها.

وأكد شقيق ياسمين عبد العزيز لـ "فوشيا" بتصريحات سابقة، تعرض الفنانة المصرية لمؤامرة من أحد الأشخاص المجهولين، مشيراً إلى أن البعض يسعى إلى تدميرها وتشويه سمعتها وصورتها لدى جمهورها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً