ما مرض ياسمين عبد العزيز.. ولماذا تدهورت حالتها بعد العملية؟‎‎

أخبار

ما مرض ياسمين عبد العزيز.. ولماذا تدهورت حالتها بعد العملية؟‎‎

تسيطر حالة من القلق على الوسطين الفني والجماهيري بعد تدهور الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز عقب إجرائها عملية جراحية، وذلك بسبب خطأ طبي خلال العملية. وقالت مصادر طبية إن عبد العزيز أجرت عملية "استئصال ورم لمفاوي في الرحم"، وأسمتها مصادر أخرى عملية "لإزالة أكياس دهنية" ما أدى لحدوث مضاعفات خلال العملية استلزمت إزالة جزء من الأمعاء، أعقبه حدوث "صدمة تسممية" أو تلوث بكتيري. وأوضحت المصادر الطبية وفق ما نقلته وسائل إعلام مصرية أن حالة ياسمين استلزمت الحصول على أكياس من الدم والبلازما، قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وستدخل عملية أخرى لمعالجة حالتها الصحية. من جهته كتب

تسيطر حالة من القلق على الوسطين الفني والجماهيري بعد تدهور الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز عقب إجرائها عملية جراحية، وذلك بسبب خطأ طبي خلال العملية.

وقالت مصادر طبية إن عبد العزيز أجرت عملية "استئصال ورم لمفاوي في الرحم"، وأسمتها مصادر أخرى عملية "لإزالة أكياس دهنية" ما أدى لحدوث مضاعفات خلال العملية استلزمت إزالة جزء من الأمعاء، أعقبه حدوث "صدمة تسممية" أو تلوث بكتيري.

وأوضحت المصادر الطبية وفق ما نقلته وسائل إعلام مصرية أن حالة ياسمين استلزمت الحصول على أكياس من الدم والبلازما، قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وستدخل عملية أخرى لمعالجة حالتها الصحية.

من جهته كتب الفنان المصري تامر مجدي عصر الأحد عبر موقع فيسبوك: "ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية".

لكن الإعلامي المصري سيد علي، أكد مساء الأحد أن ياسمين استفاقت من الغيبوبة، وأن حالتها الآن مستقرة.

وأضاف علي في برنامجه "حضرة المواطن"، الذي يعرض على شاشة قناة "الحدث اليوم"، أن ياسمين عبد العزيز في تحسن، وأن وضعها أصبح أفضل بكثير.

كما أشار إلى أن الأخطاء الطبية وارد حدوثها، وأن المهم هو التعامل معها بحذر وتركيز، مؤكدًا أنها ما زالت بالعناية المركزة، ولم يحدد موعد خروجها منها.

في المقابل قال وائل عبد العزيز شقيق ياسمين: "أرجو من الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا، وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لسانا، ولما نطمن وتستقر الحالة، هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

كما كتب الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه بفيسبوك قائلًا: "يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل شكرا ليكم".

وأضاف: "هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفايه إنها تهون عليها".

وقال في تعليق آخر: "ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايمًا بتدعولها بالنجاح والتوفيق، هى دلوقتي محتاجة دعواتكم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً