ياسمين عبد العزيز تستفيق من الغيبوبة

ياسمين عبد العزيز تستفيق من الغيبوبة

  • الأحد 18 يوليو 2021 18:36 2018-10-20 10:50:33

كشف الإعلامي المصري سيد علي، آخر التطورات الصحية لياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنها استفاقت من الغيبوبة، وأن حالتها الآن مستقرة.

وأضاف علي في برنامجه ”حضرة المواطن“، الذي يعرض على شاشة قناة ”الحدث اليوم“، أن ياسمين عبد العزيز في تحسن، وأن وضعها أصبح أفضل بكثير.

كما أشار إلى أن الأخطاء الطبية وارد حدوثها، وأن المهم هو التعامل معها بحذر وتركيز، مؤكدًا أنها لا تزال بالعناية المركزة، ولم يحدد موعد خروجها منها.

من جهتها دعت الإعلامية وفاء الكيلاني، للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث نشرت صورة لياسمين، وعلقت: ”‏اللهم إنّا نسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل ، أن تشفي #ياسمين _عبدالعزيز وتمدّها بالصحّة والعافية ، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. ربّ إنّ مسّها الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين“.

وأكملت: ”اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل وردها لأولادها وزوجها وأهلها رداً جميلاً يا أرحم الراحمين.“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

كما انضمت الإعلامية منى الشاذلي إلى قائمة الفنانين الداعمين لياسمين عبد العزيز في محنتها الصحية، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وقالت منى الشاذلي: ”بندعيلك تقومي بألف سلامة.. يارب يتم عليكي الشفاء والعافية“.

وقام عدد كبير من الفنانين بدعم ياسمين عبد العزيز معنويا عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومطالبة محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكان الفنان أحمد العوضي قد طلب من جمهوره الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها غرفة العمليات دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وقالت مصادر طبية إن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت السبت، لعملية جراحية دقيقة استغرقت ساعات بأحد المستشفيات الكبرى، وتم نقلها بعدها للعناية المركزة.

وذكرت المصادر أن ياسمين عبدالعزيز دخلت المستشفى من أجل استئصال ورم ليفي عبر الرحم ورغم أن العملية معتادة ويتم إجراؤها كثيرا، إلا أنها تعرضت لتلوث دم أثناء العملية، ما أدى إلى إصابتها ونقلها للعناية المركزة.

وأوضحت أن تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز لن تُعلن رسميا إلا بعد أن تجري عملية جراحية جديدة خلال الساعات المقبلة في مستشفى السلام الدولي بالمعادي التى ترقد بها وممنوع فيها زيارتها من أي شخص.

من جهته طالب الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز بالتريث وعدم تناقل الأنباء المتعلقة بحالتها الصحية من مصادر أخرى غير أسرتها.

وكتب عبد العزيز عبر صفحته على ”فيسبوك“ مساء الأحد: ”أرجو من الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا، وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لسانا“.

وأضاف:“ لما نطمن وتستقر الحالة، هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي“.

وكان الفنان المصري قد تحدث عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صباح الأحد، بشكل مقتضب، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها.

وكتب عبد العزيز، منشورا عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“ قائلا: ”صباح الخير.. أنا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة“.

قد يعجبك ايضاً