ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة ومصابة بتلوث بكتيري
مشاهير أخبار
18 يوليو 2021 12:38

ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة ومصابة بتلوث بكتيري

avatar محمد جميل

كشف الفنان المصري تامر مجدي تفاصيل جديدة تتعلق بحالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية، عقب خضوعها لعملية جراحية، مؤكدا أنها دخلت في غيبوبة تامة.

وقال مجدي عبر حسابه على فيسبوك: ”ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية ..ارجوكم ارجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار ..ألطف بيها يارب“.

وفي السياق ذاته كشفت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز دخولها في غيبوبة، بعد خضوعها لعملية جراحية، ما استدعى وضعها داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقالت المصادر لصحيفة ”الوطن“ المحلية إنَّ الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبدالعزيز، يرافقها حاليا داخل المستشفى، ومعه وائل عبدالعزيز، شقيق زوجته، مضيفة أنَّ الحالة الصحية للأخيرة خطرة.

ويرفض الفنان أحمد العوضي الإدلاء بأي تفاصيل تتعلق بحالة زوجته الصحية، وكتب عبر فيسبوك قائلا:“ يا جماعة بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط … وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها“.

وقبل ذلك كتب العوضي في منشور آخر: ”يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك.. إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس إنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتتفذيه“.

ووجه كلامه لزوجته قائلا: ”أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما إنتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما إنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبه مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك“.

واختتم منشوره قائلا: ”ادعو لها تقوم بالسلامة زي ما إنتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم“.

وكان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة قد أكد أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها.

وكتب عبد العزيز، منشورا عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“ قائلا: ”صباح الخير.. أنا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة“.

وحرص عدد كبير من زملاء ياسمين عبد العزيز وأصدقائها على تقديم الدعم المعنوي والدعاء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم الفنانة مني زكي التي نشرت صورتها، وتمنت أن تتجاوز هذه المحنة سريعا وتعود إلى منزلها وأبنائها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وقال الفنان صلاح عبدالله: ”‏في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايمًا جنبي.. أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبدالعزيز، يارب ارزقها الشفاء التام والعاجل يارب“.

وكتب الفنان شريف منير: ”ألف سلامة عليكي يا ياسمين ان شاء الله شدة وتزول“.

وأيضا الفنانون كريم فهمي وآيتن عامر ورانيا ياسين، وغيرهم كانوا ممن حرصوا على دعم ياسمين في محنتها الصحية.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل ”اللي مالوش كبير“، إلى جانب زوجها أحمد العوضي، إضافة إلى النجوم: خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وعايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.