ميرنا الهلباوي تهنئ محمد عطية بعيد ميلاده رغم انفصالهما
مشاهير أخبار
18 يوليو 2021 12:19

ميرنا الهلباوي تهنئ محمد عطية بعيد ميلاده رغم انفصالهما

avatar خلدون ضامر

قدمت الإعلامية ميرنا الهلباوي التهنئة لخطيبها السابق نجم ستار أكاديمي محمد عطية بمناسبة عيد ميلاده، وذلك رغم انفصالهما رسميًا قبل أيام قليلة.

وجاءت تهنئة الهلباوي لعطية حتى تؤكد بأنهما على علاقة صداقة، ولم يؤثر قرار الانفصال عليهما، مشيرة إلى أنها ستكتب التهنئة بحذر؛ لأن كل كلمة على مواقع التواصل يتم تفسيرها بشكل مبالغ فيه.

وكتبت ميرنا عبر خاصية ”الستوري“ على موقع إنستغرام: ”متأخرة بس مش مشكلة.. كل سنة وانت طيب ومبسوط ومرتاح ومحقق كل اللي نفسك فيه.. مش هطول هنا في الكلام عشان بيحصل حوارات“.

وحرص الجمهور على توجيه التهنئة لمحمد عطية بمناسبة عيد ميلاده، متمنين له مستقبلا حافلا بالنجاح والتألق، كما أشادوا بموقف ميرنا الهلباوي تجاه خطيبها السابق.

وكانت ميرنا قد فاجأت الجمهور بإعلان انفصالها عن خطيبها محمد عطية نجم الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي بعد ارتباط بالخطوبة استمر تسعة شهور فقط.

وكتبت الإعلامية رسالة قصيرة عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع إنستغرام، بعد ساعات قليلة من توجيه رسالة إلى محبيها الذين افتقدوها الأيام الماضية وقالت فيها إنها مرت بأحداث ”غير متوقعة“ وكانت تحتاج وقتا لاستيعابها.

وكتبت ميرنا الهلباوي: ”single الحمد لله على كل شيء“، كما قامت بحذف كل صورها برفقة محمد عطية وألغت متابعته.

وقبلها بساعات قليلة وجهت ميرنا رسالة غامضة إلى محبيها قالت فيها: ”شكرا لكم على كل رسائلكم، لمن يسأل عني أنا بخير“.

وأضافت: ”حدث الكثير في حياتي واحتجت فقط لبعض الوقت لأستوعبه، الحياة مليئة بالأحداث غير المتوقعة، إذا كنا غير قادرين على تغييرها، فكل ما يمكننا فعله هو الجلوس في صمت والتفكير“.

وتابعت: ”من الغريب كيف تتغير بعض الأشياء بين عشية وضحاها، لكن مع ذلك، أنا كلي أمل وحب“.

وكان الاثنان قد ارتباطا رسميا في شهر أكتوبر من العام الماضي، وكتبت ميرنا وقتها منشورا رومانسيا عبر حسابها بموقع إنستغرام كشفت فيه سر قصة الحب بينهما قائلة: ”فجأة قربنا من بعض جدًا ولقيت كل حاجة بدعي بيها وبتمناها فيه.. كنت خايفة ومستغربة جدًا ولكن بمنتهى الحب والطمأنينة اللي في العالم قدر يشيل أي خوف من قلبي.. حكايتنا غريبة جدًا وجميلة جدًا وكل حاجة بتترتب قدامنا بدون مجهود.. عشان كل حاجة معاه سلسة وبسيطة ومن غير مجهود“.

وأضافت: ”بيحبني أنا زي ما أنا.. وحبيته هو زي ما هو.. بنتحط دايمًا في مواقف بيبان فيها أد إيه عطية زي ما دايمًا كنت شايفاه.. بل وأحلى وأجمل بكتير من اللي كنت شايفاه.. إنت فرحي اللي عاش يا عينيا.. وأنت بكرة اللي غيّر فيا“.