مها محمد: فنانة سعت لقطع رزقي.. ومتابعون: تقصد إلهام الفضالة

أخبار

مها محمد: فنانة سعت لقطع رزقي.. ومتابعون: تقصد إلهام الفضالة

كشفت الإعلامية والممثلة الكويتية، مها محمد، عن سر ابتعادها عن المشاركة في المسلسلات خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن هناك فنانة تتعمد قطع رزقها، من خلال إجبار المنتج على عدم التعامل معها كشرط لقبول مشاركتها في العمل. وقالت مها عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، إنها لم تكن من الأشخاص الذين يصدقون أن هناك من يبحث عن قطع رزقها ومنعها من المشاركة في المسلسلات، رغم أن الكثير من المخرجين والمؤلفين كانوا يقولون لها إن هذه الفنانة هي السبب في عدم تقديم عروض فنية لها خلال الفترة الأخيرة، مع أنها كانت السبب في دخولها الفن. وأوضحت أنها أصبحت على

كشفت الإعلامية والممثلة الكويتية، مها محمد، عن سر ابتعادها عن المشاركة في المسلسلات خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن هناك فنانة تتعمد قطع رزقها، من خلال إجبار المنتج على عدم التعامل معها كشرط لقبول مشاركتها في العمل.

وقالت مها عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، إنها لم تكن من الأشخاص الذين يصدقون أن هناك من يبحث عن قطع رزقها ومنعها من المشاركة في المسلسلات، رغم أن الكثير من المخرجين والمؤلفين كانوا يقولون لها إن هذه الفنانة هي السبب في عدم تقديم عروض فنية لها خلال الفترة الأخيرة، مع أنها كانت السبب في دخولها الفن.

وأوضحت أنها أصبحت على يقين أن هذه الفنانة - التي لم تسمّها - هي السبب في قطع رزقها، لاسيما بعد حديث الفنان الكويتي محمد الصيرفي بأن الفنانة نفسها قامت بفعل ذلك معه، لافتة إلى أن الغيرة منها هي السبب الرئيس الذي يدفعها لمحاربتها.

وبينت أنها، منذ شهر مارس/آذار الماضي، وهي مستقرة في تركيا مع زوجها وابنتها، وليست بحاجة للمشاركة في المسلسلات والتمثيل؛ لأن حسابها على تطبيق "سناب شات" عليه مشاهدات بالملايين، لكنها "تتحسب" دائما على من يظلمها.

وبعد تصريحات مها محمد عن الفنانة مجهولة الهوية، قال متابعون إنها قصدت الفنانة إلهام الفضالة، خاصة أن الفنان محمد الصيرفي ألمح في حديثه عنها، أيضا؛ لأنها هي السبب في قطع رزقه.

وفي سياق، آخر كانت الفنانة الكويتية مها محمد قد نفت ما راج ضدها بأنها تتعمد استفزاز الجمهور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها توقفت عن استعراض حياتها الخاصة في الفترة الحالية، معقبةً أنها في مناسبة مثل "الفلانتين" لم تعرض هدية زوجها أو الاحتفال.

وأضافت بأنها ربما تكون الوحيدة من بين المشاهير الذين فعلوا ذلك، مبررةً بأنها توقفت عن فعل ذلك بسبب الحسد، قائلةً: "عشان العين حق وكل المقربين حذروني من كده وأولهم زوجي".

وبينت مها محمد أنها لم تتوقف عن ذلك بسبب الجمهور، مضيفةً: "أنا طول عمري رأي الناس هو آخر همي.. طول ما أنا واثقة بأني ما بسوي شي غلط"، ولفتت إلى أن الجمهور هو من يستفزها وليس العكس، مستطردةً: "من دق الباب سمع الجواب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الحساب الرسمي للفنانه/مها محمد (@mahaofficialq8)

يذكر أن مها بدأت بتقديم البرامج في تلفزيون الكويت عام 2001 ومن خلالها قدمت برامج منوعة عديدة على القناة كونت لها شهرة، كما أن لها تجربة في برامج الكاميرا الخفية من خلال برنامج "صادوة 2" بمشاركة الممثل يعقوب عبد الله.

في عام 2003، خاضت للمرة الأولى تجربة التمثيل في عام 2006 وذلك من خلال مسرحية "أمل في مملكة النمل" مع الممثلة لمياء طارق، وفي عام 2009 أجرت عمليات جراحية لأنفها ووجها أسفرت عن تغيير شكلها بالكامل.

تزوجت للمرة الأولى وانفصلت عن زوجها، رزقت منه بولدين هما "عبد الله" و"فيصل" وابنة صغيرة توفيت وهي صغيرة، في ديسمبر 2016 تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال أردني يدعى "محمد عادل" في حفل خاص حضره عدد محدود من الأصدقاء والأقارب، وفي أكتوبر 2018 رزقت بابنة أسمتها "مها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً