دنيا وإيمي تتداركان الموقف لعدم معرفة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها

أخبار

دنيا وإيمي تتداركان الموقف لعدم معرفة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها

قالت مصادر طبية مسؤولة، داخل المستشفى الخاص الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، إنّ أسرتها طلبت تخفيض طاقم التمريض المعالج للفنانة دلال عبدالعزيز خوفا من معرفة خبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم، وشددت على ضرورة عدم معرفتها بخبر وفاة زوجها خوفا من حدوث أي مضاعفات، ومنع دخول تلفزيون أو أي وسيلة إعلامية يمكن معرفة الخبر من خلالها، وتسجيل مواد إعلامية لها لتسليتها. وأضافت المصادر لصحيفة "الوطن" المحلية، أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز، تسأل دائما عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم خاصة الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنّ الأسرة تخشى مرحلة معرفتها بخبر وفاة زوجها، وتتواصل مع الفريق الطبي وإدارة المستشفى لمتابعة الحالة

قالت مصادر طبية مسؤولة، داخل المستشفى الخاص الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، إنّ أسرتها طلبت تخفيض طاقم التمريض المعالج للفنانة دلال عبدالعزيز خوفا من معرفة خبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم، وشددت على ضرورة عدم معرفتها بخبر وفاة زوجها خوفا من حدوث أي مضاعفات، ومنع دخول تلفزيون أو أي وسيلة إعلامية يمكن معرفة الخبر من خلالها، وتسجيل مواد إعلامية لها لتسليتها.

وأضافت المصادر لصحيفة "الوطن" المحلية، أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز، تسأل دائما عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم خاصة الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنّ الأسرة تخشى مرحلة معرفتها بخبر وفاة زوجها، وتتواصل مع الفريق الطبي وإدارة المستشفى لمتابعة الحالة الصحية الخاصة بها لحظة بلحظة.

في الوقت ذاته تواصل الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي، توجيه الرسائل، والأدعية، وتوثيق الصور النادرة التي تجمعهما بأبويهما، منذ وفاة الفنان، ومكوث والدتهما دلال عبد العزيز في المستشفى على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

ونشرت دنيا، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لها وهي طفلة برفقة والدتها وهي تداعبها، ووجهت إليها رسالة قائلة: "ربنا يشفيكي يا مامي يا حبيبتي".

img

فيما شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، متابعيها عبر موقع "إنستغرام"، صورة لوالدها، خلفه ظهرت والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها دنيا سمير غانم، وعلقت عليها بكلمة إلى الفنان:"بحبك".

img

وتمنى زملاء دنيا وإيمي الصبر لهما، في هذه الظروف الصعبة التي يمرّان بها، على أمل أن تنتهي هذه الأزمة بشفاء الفنانة دلال عبد العزيز التي تخضع حتى الآن للعلاج في أحد المستشفيات، منذ إصابتها بفيروس كورونا وتداعياته التي وصلت للجهاز التنفسي.

فكتبت الفنانة نسمة عبد العزيز:" ان شاء الله ربنا هيشفيها ويعافيها ويبدل كل وجعكم فرح وخير ورضا ويعوضكم من واسع فضله بحق الأيام الجميلة اللي احنا فيها♥"، وكتبت كندة علوش:"آمين يا رب".

كما كتبت الفنانة رانيا يوسف:" يا رب يشفيها ويعافيها وتقوم بالسلامة"، وقالت الممثلة نهى صالح:" يارب يشفيها ويعافيها ويجعلها من الحامدين الصابرين الشاكرين".

في السياق نفسه كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة والسكان المصرية، عن تفاصيل جديدة حول صحة الفنانة دلال عبدالعزيز، وسبب تأخر شفائها.

وأضاف النادي أنّ حالة الفنانة تستقر أحيانا وأحيانا لا، كما أنّها بحاجة إلى الأكسجين، كما تعاني من "تليف الرئة" بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ومن مضاعفات ما بعد كورونا، وتحتاج إلى فترة طويلة للعودة للحياة بشكل طبيعي.

وأوضح النادي أنّ فيروس كورونا يترك وراءه مجموعة من المضاعفات قد تستمر 3 أشهر، وتختلف من شخص إلى آخر، وعدّد المضاعفات قائلا: "ضيق في التنفس، تلف الرئة، تنميل، آلام في العظام والصدر والبطن، الشعور بالاختناق، والرغبة في العزلة والوحدة، والنهجان".

وكشف أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز تستطيع التنفس دون أجهزة تنفس صناعي، لكن هذا قد يتسبب في نقص الأكجسين داخل جسمها، لذلك يفضل وضعها على جهاز تنفس، موضحا أنّ حالتها الصحية تستقر حينا وتعاني حينا، كما أعرب عن أمنياته بأن تتعافى سريعا وتعود لأسرتها وجمهورها في أقرب وقت بأتمّ صحة.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً