زوجة بيل كوسبي من دون خاتم زفاف.. هل تركته بعد فضيحة الاعتداء الجنسي؟

أخبار

زوجة بيل كوسبي من دون خاتم زفاف.. هل تركته بعد فضيحة الاعتداء الجنسي؟

شوهدت كاميل زوجة الممثل الأمريكي بيل كوسبي وهي تتنزه في مدينة نيويورك من دون خاتم زواجها يوم الجمعة الماضي، بحسب موقع "الصفحة السادسة" الأمريكي. وأفاد الموقع أن كاميل البالغة من العمر 77 عاما كانت ترتدي نظارة شمسية داكنة وكمامة فم عندما أشارت الى أنه تم تصويرها بالخارج للمرة الأولى منذ إلغاء إدانة زوجها بالاعتداء الجنسي في الـ 30 من الشهر الماضي وإطلاق سراحه من السجن. ولفت الموقع إلى أن كوسبي البالغ من العمر 83 عامًا توجه مباشرة إلى نيويورك بعد إطلاق سراحه للالتقاء بزوجته في اليوم التالي. وأوضح الموقع أنه قبل مشاهدة كاميل المتزوجة من كوسبي منذ نحو 57 عاما،

شوهدت كاميل زوجة الممثل الأمريكي بيل كوسبي وهي تتنزه في مدينة نيويورك من دون خاتم زواجها يوم الجمعة الماضي، بحسب موقع "الصفحة السادسة" الأمريكي.

وأفاد الموقع أن كاميل البالغة من العمر 77 عاما كانت ترتدي نظارة شمسية داكنة وكمامة فم عندما أشارت الى أنه تم تصويرها بالخارج للمرة الأولى منذ إلغاء إدانة زوجها بالاعتداء الجنسي في الـ 30 من الشهر الماضي وإطلاق سراحه من السجن.

img

ولفت الموقع إلى أن كوسبي البالغ من العمر 83 عامًا توجه مباشرة إلى نيويورك بعد إطلاق سراحه للالتقاء بزوجته في اليوم التالي.

وأوضح الموقع أنه قبل مشاهدة كاميل المتزوجة من كوسبي منذ نحو 57 عاما، رحبت بزوجها في لقاء وصفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنه أشبه بـ "حب المراهقين المتجدد."

وقال أندرو وايت، صديق عائلة كوسبي والمتحدث باسمه، إن كاميل يومها لمست وجه زوجها وقالت "بيلي" ورد كوسبي: "عزيزتي كاميل".

وأشار الموقع إلى أن كوسبي وزوجته لم يلتقيا بشكل شخصي منذ إدانته وسجنه في عام 2018 بتهم تحرش جنسية لعدد من النساء.

img

وقال الموقع:" إن عدم ارتداء كاميل لخاتم الزواج يمكن أن يثير التكهنات بأن زواج كوسبي في مأزق، من الجدير بالذكر أنها بقيت تدعم زوجها طوال محاكمة الاعتداء الجنسي بأكملها" مضيفا أن كاميل تجاهلت المصورين وهي تتجول في شوارع مدينة نيويورك يوم الجمعة.

ولفت الموقع الى أن كاميل وهي أم لخمسة أطفال دافعت عن "شرف بيل بشدة لدرجة أنها اتهمت قاضية المحكمة في بنسلفانيا بالتمييز ضده وبممارسة العنصرية."

وقالت كاميل بعد إدانة زوجها في المحكمة:"لقد قررت القاضية أونيل إدانة زوجي على الرغم من عدم وجود دليل على تلك الاتهامات."

وأطلق سراح كوسبي من السجن بعد أن ألغت أعلى محكمة في ولاية "بنسلفانيا" قرار إدانته بالاعتداء الجنسي، قائلة إن حقوق الممثل المشين قد انتهكت.

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن القرار المفاجئ في قضية الرجل الذي كان يُعرف سابقًا باسم "والد أمريكا" ينقض أول محاكمة جنائية لشخصية شهيرة.

img

وأوضحت لجنة قضاة المحكمة العليا لولاية "بنسلفانيا" أنه في رأيهم أن قرار المدعي العام السابق لمقاطعة "مونتغومري" بعدم مقاضاة كوسبي في عام 2005 مقابل إقالته في قضية مدنية استُخدم في النهاية ضده في المحاكمة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً