يعقوب بوشهري يستعرض خزانة ملابسه ويثير غضب الجمهور بحديثه عن "معاناته"

أخبار

يعقوب بوشهري يستعرض خزانة ملابسه ويثير غضب الجمهور بحديثه عن "معاناته"

أثار نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري ضجة كبيرة بعد استعراض خزانة ملابسه خلال حديثه عن مواجهته مشكلة حول أين يضع ملابس وإكسسوار عروسه الفاشينيستا فاطمة الأنصاري. واستعرض بوشهري ضخامة خزانته المليئة بالملابس والقبعات والأحذية والموجودة داخل غرفة كبيرة مخصصة في منزله، وقال يعقوب بوشهري في الفيديو إنه لن يقوم بوضع ملابس العروس مكان ملابسه وسيحاول أن يخصص لها غرفة كاملة.           View this post on Instagram                       A post shared by SoOoma (@asoooma147) وأكمل يعقوب بوشهري الفيديو باستعراض منزله الفخم، حيث استقبل أصحابه الذين حضروا

أثار نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري ضجة كبيرة بعد استعراض خزانة ملابسه خلال حديثه عن مواجهته مشكلة حول أين يضع ملابس وإكسسوار عروسه الفاشينيستا فاطمة الأنصاري.

واستعرض بوشهري ضخامة خزانته المليئة بالملابس والقبعات والأحذية والموجودة داخل غرفة كبيرة مخصصة في منزله، وقال يعقوب بوشهري في الفيديو إنه لن يقوم بوضع ملابس العروس مكان ملابسه وسيحاول أن يخصص لها غرفة كاملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SoOoma (@asoooma147)

وأكمل يعقوب بوشهري الفيديو باستعراض منزله الفخم، حيث استقبل أصحابه الذين حضروا لزيارته لتهنئته بمناسبة عقد قرانه على فاطمة الأنصاري.

ووصف عدد من رواد السوشال ميديا الفيديو بالاستفزازي، كما سخر عدد كبير من الفيديو، معتبرين أن "مشاكل" بوشهري سخيفة ويجب ألّا ينشر فيديو مستفزا للجمهور بهذا الشكل لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن العربي.

فيما دافع عدد كبير عنه؛ معلقين أنه من حقه أن يستعرض ثروته ومنزله وأن يعيش حياته بشكل طبيعي، خاصة أنه يعيش حاليًا فرحة الارتباط بمن يحب.

وجاء في التعليقات: "اللي يقولون تعورون قلوب اللي ماعندهم معليش الواحد يركز على نفسه ويرضى باللي عنده سلامات كل مابتشوفون ناس عندهم عز بتوجعكم قلوبكم كيف بتعيشون ؟ الواحد يحمد ربه الف مره على الستر و العافيه و المال الحلال بعض المال نقمه حتى لو كان حلال".

وقالت إحدى المتابعات: "المقصد من الفيديو شوفوا اني غني وكاش"، وفي تعليق آخر: "اتوقع اول مره يصور غرفته وحتى بيته كأنه يبغى اهل زوجته يشوفون اني انا تاجر وغني حركه مالها اي داعي تفكيره جدا سطحي"

كما تداول الجمهور فيديو يجمع يعقوب بوشهري بزوج شقيقة عروسه الفنان الكويتي عيسى المرزوق المتزوج من الفاشينيستا أمل الأنصاري شقيقة فاطمة الأنصاري، وكشف الفيديو عن علاقتهما الوطيدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

يُشار إلى أن يعقوب بوشهري أعلن مؤخرًا عن ارتباطه بفاطمة الأنصاري بعد علاقة حب جمعتهما، وكان بوشهري قد قرر تأجيل ارتباطه بفاطمة حتى الانتهاء من قضية غسيل الأموال التي شغلت الكويت قبل مدة، وورد اسمه فيها إلى جانب عدد كبير من المشاهير والفاشينيستات في الكويت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً