مي حلمي تستشيط غضبًا على تامر شلتوت لاعتقاد الجمهور بأنه حبيبها الجديد

أخبار

مي حلمي تستشيط غضبًا على تامر شلتوت لاعتقاد الجمهور بأنه حبيبها الجديد

استشاطت الإعلامية المصرية مي حلمي غضبًا من تصرف زميلها تامر شلتوت، بسبب نشر صورة لهما جمعتهما داخل الطائرة، ليعتقد المتابعون أنه حبيبها الجديد. وقالت حلمي في رسالة نشرتها عبر "الستوري" على إنستغرام، بأن زميلها حاول ركوب الترند، وأن يصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل بسبب تصرفه الذي لم يوضحه للجمهور إلا بعد ساعات من رواج شائعة ارتباطهما. وكتبت الإعلامية المصرية: "كل واحد عايز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره، بحب زمايلي وبحترمهم جدا، لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا لما شوفتني في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور ومفيش إحساس بالغير؟".

استشاطت الإعلامية المصرية مي حلمي غضبًا من تصرف زميلها تامر شلتوت، بسبب نشر صورة لهما جمعتهما داخل الطائرة، ليعتقد المتابعون أنه حبيبها الجديد.

وقالت حلمي في رسالة نشرتها عبر "الستوري" على إنستغرام، بأن زميلها حاول ركوب الترند، وأن يصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل بسبب تصرفه الذي لم يوضحه للجمهور إلا بعد ساعات من رواج شائعة ارتباطهما.

وكتبت الإعلامية المصرية: "كل واحد عايز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره، بحب زمايلي وبحترمهم جدا، لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا لما شوفتني في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور ومفيش إحساس بالغير؟".

وأضافت: "ليه إيه الإفادة كام ممكن زي ما وضحت للناس بعديها بست سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي العزيزة مي، أوقع.. أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشة مهما حصل لكن ده بيأذيني أنا كبني آدمة".

وتابعت مي حلمي: "مكانتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير إنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي.. معرفش كان المفروض أتصرف إزاي كنت أرفض الصورة.. لكن أكيد مش هعرف نوايا الغير".

واختتمت حلمي رسالتها: "إلى عيلتي العزيزة المحبة: ما نزلتش أخبار من عندي ما تصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في إني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام البشر".

img

فيما قام تامر شلتوت بحذف الصورة التي جمعته بمي حلمي في الطائرة، ونشر رسالة عبر "الستوري" قال فيها:"غريبة جدا إني أقابل زميلة صدفة في الطيارة، يبقى هنتجوز ونرتبط".

img

كما نشر صورة له عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“ وعلق: ”للتوضيح أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ، وقابلت الزميلة مي صدفة في الطيارة، بس كدا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Shaltout (@tamershaltout)

وكانت مي حلمي، قد نشرت صورة عبر خاصية ”الستوري“ وهي داخل الطائرة، وكانت تضع يدها على ”الشباك“، في تأكيد رسمي على خطوبتها، ودخولها بعلاقة حب جديدة، دون معرفة هوية حبيبها الجديد، إذ ظهرت وهي ترتدي ”الخاتم“، واكتفت بوضع ”قلبين“، في إشارة للتعبير عن سعادتها.

img

في الوقت ذاته قام شلتوت بنشر صورة جمعته بالمذيعة مي حلمي داخل الطائرة أيضا، فأثار حالة من الجدل بين المتابعين، لاعتقادهم بأنه هو حبيبها الجديد، كما وجه البعض منهم التهاني والبريكات للثنائي بمناسبة خطوبتهما قبل أن يتم توضيح الأمر.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً