هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة وتهددها: "وخري عني وعالجي نفسيتك"

هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة وتهددها: "وخري عني وعالجي نفسيتك"

  • السبت 17 يوليو 2021 11:25 2018-10-20 10:50:33

شنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هجومًا على صديقتها السابقة ومواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، مهددة إياها بفضح كل ما تعرفه عنها إذا لم تكف عن ذكرها بالسوء.

وقالت الشعيبي في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“: ”تذكري طيب أنا شو سويت معك، الفاشينيستات يدافعون عن نفسهم ونحن لا؟ وخري عني لا تحطين اسمي في كومنتات، أنا المنافقة! ليش أنا مالي شغل فيكي يا بنت الحلال عالجي نفسيتك قبل لا تعالجين الناس“.

وأضاف: ”وخري عني! اسمي بالكومنتات لا تحطينه! أنا مالي شغل تتزوجون تطلقون أنا شكو ليش دش بيتي شي أنا مالي شغل“.

وجاء تطور الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، بعد قيام الأولى بالتعليق على منشور لطليق الثانية الكاتب الصحفي والإعلامي خليل التميمي في حسابه على إنستغرام، دعته إلى أن يكمل مسيرته ولا يلتفت خلفه، وذلك تعليقا على صورته برفقة عدد من أصدقائه؛ إذ يقضون معا عطلة صيفية في مدينة بودروم التركية. وألمحت هيا الشعيبي إلى أن الفضالة وصفتها بـ“المنافقة“.

وكانت الشعيبي، قد نشرت قبل أيام قليلة عبر حسابها في ”سناب شات“ مقطع فيديو هاجمت من خلاله أحد الأشخاص، دون ذكر اسمه بشكل مباشر.

بيد أن الجمهور توقع على الفور، أن هيا الشعيبي تهاجم مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة التي كانت قد اختلفت معها منذ فترة، ووقع بينهما تبادل اتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بعضهم، إن الشعبي خرجت بالفيديو بالتزامن مع إعلان زواج إلهام من الفنان شهاب جوهر، والذي بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل، فإنها انفصلت عن زوجها من أجل الارتباط به، كما أنها دفعته للانفصال عن زوجته وأم أولاده.

وقالت الشعيبي في الفيديو: ”الناس اللي تقول اللي على راسه بطحة يحسس عليها.. ترى هذا انتوا مو احنا.. والله انه في ناس صدج صدج خدعونا.. الرزانة والطيبة وفجأة يطلعون عقرب رمل“.

وأضافت: ”فجأة يطلعون ياما تحت السواهي داعي.. احنا لسان صدج بس قلب أبيض وما نكذب.. ناس ماشيين سيدا.. ناس نخاف الله.. ناس ما نمثل على الناس انه احنا الطيبة والرزانة“.

وأردفت: ”كل ما نزلنا شي على بالهم انه عليهم.. اذا انتوا حسيتوا انه عليكم كيفكم.. ترى ما حد يحس هالشي الا اذا هو صدج مسويه.. الله يخليلي بيتي وعيالي وزوجي.. وربعي الي ما يغدرون فيي“.

واستطردت: ”خليني ساكته أبرك.. الواحد يكبر يعقل.. صحيح انا صدج لسان.. لكن قلبي طيب.. نشمية.. ما اكذب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

قد يعجبك ايضاً