يعقوب بو شهري بعد ارتباطه بفاطمة الأنصاري: الزواج عند السعوديين غير

أخبار

يعقوب بو شهري بعد ارتباطه بفاطمة الأنصاري: الزواج عند السعوديين غير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري، معلقا فيه على عادات السعوديين في الزواج، مستغربا من الحرص الكبير من قبل أهل العروس عليها. وقال بوشهري والذي عقد قرانه على الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري الأربعاء، إنه يجلس في الفندق ولا يتمكن من الخروج مع عروسه فاطمة إلا بوجود طفل صغير معهما في السيارة. وتحدث بوشهري بأسلوب مازح حول اختلاف العادات في الزواج في السعودية قائلا: "معرس وقاعد بالفندق، غير هني انتوا نظام السعودية غير لازم تنطر كم شهر، وعقب في عرس وعقب العرس تشوف زوجتك مو الملكة".           View this post

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري، معلقا فيه على عادات السعوديين في الزواج، مستغربا من الحرص الكبير من قبل أهل العروس عليها.

وقال بوشهري والذي عقد قرانه على الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري الأربعاء، إنه يجلس في الفندق ولا يتمكن من الخروج مع عروسه فاطمة إلا بوجود طفل صغير معهما في السيارة.

وتحدث بوشهري بأسلوب مازح حول اختلاف العادات في الزواج في السعودية قائلا: "معرس وقاعد بالفندق، غير هني انتوا نظام السعودية غير لازم تنطر كم شهر، وعقب في عرس وعقب العرس تشوف زوجتك مو الملكة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وأضاف: "الحين تطلع يطلع وياك ياهل بالسيارة ورا بالسيارة يغص هذا الي ورا، صدق دمه ثقيل".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو وتباينت الآراء حول ما قاله بوشهري، فيما راح آخرون لذكر عاداتهم في السعودية بشكل ساخر.

وجاء في التعليقات:" حتى بالكويت وأغلب دول الخليج كذا مدري عنك يمكن انت من اللهفة عليها نسيت العادات".

وقالت متابعة: "ترا اني كويتية وتتشابه وايد العادات حتى كنت اطلع مع رجلي ومعنا اخوي الصغير وكان وايد يغثنا".

وعلقت أخرى: "الله يهنيكم حلوة فرحة العرسان ولهفتهم وصدق حنا في السعودية كذا بس ما توقعت انها مشهورة واهلها يطلعون معها ولد صغير يعني يمكن أحس انها فري أكثر من كذا".

من جانب آخر وبعد انتشار أخبار منذ فترة عن علاقة تجمع بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، وبالرغم من التزامهما بعدم الكشف عن أي تفاصيل لطبيعة العلاقة التي تجمعهما، تمّ عقد قرانهما الأربعاء.

واحتفل يعقوب بوشهري بعقد قرانه على خبيرة التجميل، ونشر صورة عبر حسابه على"إنستغرم"، وكتب:"الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات… ‏تم بفضل الله وتوفيقه عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي، ‏اللهم اجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعا كما تُحب وترضى ‏سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

img

فيما اكتفت فاطمة بنشر لقطات تظهر باقات ورود بيضاء دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى، عبر حسابها على "سناب شات".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً