أحمد الفيشاوي يسخر من محمد رمضان على أنغام "أنا مش عارفني"
مشاهير أخبار
15 يوليو 2021 12:24

أحمد الفيشاوي يسخر من محمد رمضان على أنغام "أنا مش عارفني"

avatar خلدون ضامر

سخر الفنان المصري أحمد الفيشاوي من مواطنه محمد رمضان، من خلال مقطع فيديو مركب، نشره عبر حسابه على إنستغرام.

ووثق الفيديو رمضان مرتديًا نظارة سوداء وفي يده كوب عليه صورته، وذلك أثناء السباحة، على أنغام أغنية عبد الباسط حمودة ”أنا مش عارفني“، وتقول كلماتها: ”أنا مش عارفني، أنا كنت مني، أنا مش أنا، لا دي ملامحي، ولا شكلي شكلي، ولا ده أنا“. وذلك في إشارة منه للسخرية من تصرفات محمد رمضان ومن ”اللوك الجديد“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

لكن سخرية الفيشاوي لم تمر مرور الكرام، فقد انتقده عدد من محبي محمد رمضان، وجاء في التعليقات: ”نمبر وان عاملك عقدة“، ”أنت عندك عطل روح صالحه وتعالي“ وكتبت أخرى: ”ماتشتغل على نفسك أحسن ماتشغل نفسك بغيرك أوي كدا“.

يذكر أن العلاقة بين الثنائي قد شهدت خلافات وحروبا كلامية نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة، وصلت إلى حد إنتاج أغانٍ للرد على بعضهما، وتصدرت أزمتهما مواقع التواصل الاجتماعي وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين.

وكان الفيشاوي قد طرح أغنية ضد محمد رمضان بعنوان ”نمبر2″، للسخرية من اللقب الذي يطلقه على نفسه الأول، والتي قام بغنائها على طريقة الراب بمشاركة مغني المهرجانات حمو بيكا.

ولكن رمضان لم يقف مكتوف الأيدي؛ إذ سخر من الفيشاوي بدوره، وذكر اسمه في إحدى أغانيه قائلا له“ آخرك معايا صورة“.

وأضاف حينذاك: ”مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1… نمبر وان هو حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1“. وأضاف: ”بقول للفيشاوى ربنا يوفقك وإن شاء الله نمبر 2 تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، وده اعتراف رسمي للعالم كله“.

من جانب آخر، يواصل أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده في فيلم ”ريتسا“ من إنتاج شركة الجذور وتأليف معتز فتيحه وإخراج أحمد يسري، من بطولة محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، مي الغيطي، أمير المصري، كارولين عزمي ويوسف عثمان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

كما روّج الفيشاوي مؤخرًا لفيلمه مع خالد النبوي ”يوم وليلة“ والذي يُعرض عبر منصة شاهد Vip، حيث نشر صورا للفيلم عبر حسابه بموقع ”إنستغرام“، وعلّق: ”فيلم (يوم وليلة) توب ٣ في مصر على منصة شاهد.. يارب تستمتعوا بيه زي ما إحنا استمتعنا بصنعه.. تأليف وإنتاج يحيى فكري، من إخراج أيمن مكرم.. وحصلت عنه على أفضل ممثل في مهرجان الدار البيضاء المغرب سنة 2019“.

”يوم وليلة“ بطولة النجوم خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، دُرة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد أوتاكا، محمد جمعة، وسامي مغاوري وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)