نهى نبيل مصدومة بزوجها.. وإطلالات لافتة للنجمات في EMIGALA دبي
مشاهير أخبار المشاهير
15 يوليو 2021 12:14

نهى نبيل مصدومة بزوجها.. وإطلالات لافتة للنجمات في EMIGALA دبي

avatar محمد جميل

تفاجأت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، بحضور زوجها حفل“EMIGALA“ الذي أقيمت فعالياته في مدينة دبي مؤخرا، لمساندتها وتشجيعها لحظة تكريمها كأيقونة للجمال بالوطن العربي.

ونشرت نبيل مقطع فيديو عبر تطبيق ”سناب شات“، لحظة مفاجأة زوجها لها بالحضور، وقالت فيه: ”حقيقي أحلى مفاجأة يا قلبي، ردت ليا روحي والله، حضر المهرجان بدون ما أعرف“.

وكرمت لجنة التحكيم نهى نبيل كأفضل أيقونة للموضة والأزياء، خلال السنوات الماضية، وأطلت الفاشينيستا في الحفل مرتدية فستانا فضفاضا باللون البرتقالي، واعتمدت تسريحة بسيطة ومكياجا هادئا.

وانطلقت مساء الأربعاء النسخة الأولى لحفل EMI Gala‏ الذي قدّمته DIAFA، من أجل تقديم جوائز الموضة في دبي، والذي يسّلط الضوء على التنوع الثقافي الموجود حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، مع تكريم الأشخاص المميزين في صناعة الأزياء على أساس سنوي، بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع بالعالم العربي.

وتم منح النجمة اللبنانية مايا دياب جائزة أيقونة الموضة في العالم العربي، وقد اختارت إطلالتين كل منهما مختلفة وغير تقليدية، الأولى اعتمدت فيها على فستان أسود طويل يتداخل معه اللون الأبيض، واختارت تصميم قبعة حلزونية، مع تسريحة شعر لضفيرة طويلة للغاية.

بينما جاءت الإطلالة الثانية بفستان من قطعتين، باللون الأسود مع تطريزات كريستال براقة، وقبعة رأس أيضا غير تقليدية من توقيع جون لويس صبحي أيضا.

أما درة زروق، فقد كانت من النجمات اللاتي حصلن على جوائز أيضا تختص بعالم الموضة، وعبّرت عن فرحتها الشديدة بحصولها على جائزة في المجال الذي تحبه بجانب الفن.

وشاركت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور في الحفل، وظهرت بفستان باللون الأبيض، مع صيحة الكتف الواحدة، وتصميم بسيط من دون تطريزات، اختارت معه تسريحة شعر Wet Look مرفوعة قليلا، ومكياج برونزي، مع أحمر شفاه.

وأطلت مايا رعيدي، والتي كانت مقدّمة الحفل، بفستان منفوش بطريقة طبقية من توقيع مايكل سينكو، مع صيحة الكتف الواحدة، وقد جاء الفستان منفوشا بقصّة لافتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miss Lebanon Pageants (@miss.lebanon.pageants)

كانت المؤثرة والبلوغر دارين بربر من أبرز الحضور بحفل الإيمي غالا، حيث تألقت بفستان أرغواني منفوش، مع قصّة قصيرة، من توقيع مايكل سينكو.

واختارت البلوغر إيلين سليمان، اللون الأبيض ليكون عنوان إطلالتها، لفستان من صيحة الكتف الواحدة، وذيل جانبي بسيط من الشيفون الحريري، من توقيع أنطوان قارح.

وظهرت المدونة ديما الأسدي، بفستان طويل بقصّة تبرز أنوثتها، باللون الأسود مع خطوط هندسية فضية، من توقيع أنطوان قارح أيضا، اختارت معه تسريحة شعر كعكة مرفوعة لأعلى.

وفيما يتعلق بالإعلامية لجين عمران فقد تألقت بفستان كلاسيكي، بقصّة راقية تبرز أنوثتها، منسدل الأكمام، من توقيع ATELIER ZUHRA أيضا، اعتمدت معه تسريحة الريترو، ومكياجا ورديا.