أمل ومريم الأنصاري توثقان احتفالات زواج شقيقتهما فاطمة ويعقوب بوشهري
مشاهير أخبار
15 يوليو 2021 11:52

أمل ومريم الأنصاري توثقان احتفالات زواج شقيقتهما فاطمة ويعقوب بوشهري

avatar محمد جميل

وجهت الفاشينيستا السعودية، أمل الأنصاري، تهنئة لشقيقتها مدونة الموضة وخبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، بعقد قرانها على مشهور مواقع التواصل الكويتي، يعقوب بوشهري، حيث وصفتها بأنها ”قطعة من قلبها“.

وذكرت أمل الأنصاري يعقوب بوشهري بكلمات خلال تهنئتها له، حيث وصفته بالصاحب والأخ والأب والحبيب، فكتبت: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. طفح السرور علي حتى إنني من فرط ما قد سرني أبكاني“.

وأضافت أمل: ”تم بحمد الله عقد قران أختي وحبيبتي وقطعة من قلبي فاطمة، اليوم على الصاحب وقت الفرح، والأخ وقت الضيق، والأب وقت الانهزام، والحبيب في كل وقت يعقوب بوشهري“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أمل الأنصاري | Amal Alansari (@artistamal)

ونشرت أمل برفقة شقيقتها خبيرة المكياج الشهيرة مريم الأنصاري مقاطع فيديو من الاحتفال بعقد قران فاطمة وبوشهري، عبر حساباتهما على ”سناب شات“

وتلقت الشقيقتان التهاني والتبريكات من مدونات الموضة بينهن فاطمة الدوسري التي كتبت:“ الف مبروك الله يهنيها ويسعدها ❤“، والفاشينيستا زهراء أشكناني الشهيرة بـ“زوري أشكناني، التي علقت:“ الفال لج نشوفج احلى عروس ❤️❤️ الله يتمم عليهم على خير وحب“، وغيرهما.

وكان بوشهري قد شارك جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، وعلق قائلا: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق“.

ويعقوب من مواليد 1983 وعمره 38 عاما، أما فاطمة فمن مواليد 1986 السعودية، وتبلغ من العمر 35 عاما، وفارق العمر بينهما هو 3 سنوات.

وكان بوشهري قد قال إنه تعرف على خطيبته بالصدفة وفق ما صرح به خلال إحدى المقابلات، أما الأنصاري فلفتت الأنظار بشبهها الكبير بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وكانت الأنباء قد انتشرت في الآونة الأخيرة تفيد بوجود علاقة تجمع فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، وانتشرت أخبار حينها أن بوشهري طلب من الفنان ماجد الراشد طرح أغنية خاصة لعروسه تحمل اسم“ يا ماخذه قلبي“.

وبالرغم من كل هذه الأخبار والأغنية إلا أن الاثنين التزما الصمت ولم يؤكدا أو ينفيا الخبر؛ ما أثار حيرة الجمهور وبعض الشكوك حول علاقتهما، حتى فاجآ الجمهور بزواجهما مساء الأربعاء.