طليقة شهاب جوهر تشكره في فيديو قديم.. وجمالها يلفت الجمهور

أخبار

طليقة شهاب جوهر تشكره في فيديو قديم.. وجمالها يلفت الجمهور

تداول جمهور السوشال ميديا فيديو قديما لطليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر السيدة زينب الموسوي خلال زواجها تتحدث فيه بحب عن زوجها وتؤكد دعمه لها. وشكرت السيدة زينب الموسوي في الفيديو الذي يبدو أنه تم تسجيله من حفل تخريج زوجها لدعمه لها معلقة أنه كان سببًا في هذا النجاح. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، متغزلين بجمال طليقة شهاب جوهر ومعبرين عن صدمتهم لتركه لها، لا سيما أن علاقتهما على ما يبدو كانت جيدة بحسب الفيديو.           View this post on Instagram                       A post shared by

تداول جمهور السوشال ميديا فيديو قديما لطليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر السيدة زينب الموسوي خلال زواجها تتحدث فيه بحب عن زوجها وتؤكد دعمه لها.

وشكرت السيدة زينب الموسوي في الفيديو الذي يبدو أنه تم تسجيله من حفل تخريج زوجها لدعمه لها معلقة أنه كان سببًا في هذا النجاح.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، متغزلين بجمال طليقة شهاب جوهر ومعبرين عن صدمتهم لتركه لها، لا سيما أن علاقتهما على ما يبدو كانت جيدة بحسب الفيديو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah alnaif (@_5loll)

وجاء في التعليقات: "جميلة جدًا ماشاء الله بس الرجال مايملي عينهم غير التراب الله يعوضها خير قصتها تشبه قصتي جدًا"، وفي تعليق آخر عن جمال طليقته: "تأخذ العقل انا من لما شفت عياله تمنيت اشوف امهم طالعين على جمال الام".

وبرز اسم زينب الموسوي في الأيام الماضية بعد انتشار خبر زواج الفنان الكويتي شهاب جوهر من مواطنته إلهام الفضالة، ونقلت بعض المواقع أن شهاب انفصل عن زوجته بناءً على طلب من إلهام الفضالة.

وتعرضت الفنانة الهام الفضالة وزوجها الجديد شهاب جوهر في الأيام الماضية لهجوم شديد من قبل الجمهور بعد انتشار أخبار عن زواجهما، الذي أثار حيرة كبيرة خاصة إن إلهام الفضالة لم تكن قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐒𝐡𝐞𝐡𝐚𝐛 𝐉𝐨𝐡𝐚𝐫 شهاب جوهر (@shehabaljowhar)

وبعد الهجوم الكبير خرجت الفنانة إلهام الفضالة لكشف الحقائق، مهددة عددا من الأشخاص، وقالت إنها انفصلت عن زوجها منذ مدة لكنها لم تعلن طلاقها، وأكدت أنها تملك فيديوهات لو نشرتها ستتسبب بقنبلة ليس فقط في الكويت بل في العالم على حد قولها.

من جانبه روى شهاب جوهر قصة زواجه من إلهام الفضالة؛ إذ أكد أنه سمع عن انفصالها واتصل بها ليتأكد من الأمر، وفور تأكده طلب يدها للزواج، وتزوجا، وحرصا على إبقاء الأمر سرًا على أن يعلناه للجمهور في وقت محدد، إلّا أن تسريب الخبر دفعهما للحديث عن زواجهما.

يُشار إلى أن شهاب جوهر كان قد شارك إلى جانب إلهام الفضالة في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "أمينة حاف" والذي حقق نجاحًا لافتًا، وبحسب تصريحاتهما فقد بدأت علاقة صداقة مميزة بينهما خلال تصوير العمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً